أخبار قطاع الأعمال

الإمارات للكمبيوتر تعرض أحدث حلول الحياة الذكية

في إطار مشاركتها المتميزة في معرض التقنية المنزلية “هومتيك الشرق الأوسط” المقام في الفترة بين 13-15 مايو في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، تعرض “الإمارات للكمبيوتر” مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية المنزلية الفائقة كما تسلط الضوء على الأهمية المتنامية لمفهوم “الحياة الذكية” في حياتنا العصرية. وقالت الشركة إن المعرض يمثل فرصة مثالية للالتقاء بعملائها وشركائها الحاليين والمحتملين، وإبرام اتفاقيات مع موزعين مرموقين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان.

وجدير بالذكر أن مفهوم الحياة الذكية يشير إلى استخدام التقنية المتقدمة في حياتنا اليومية بكافة جوانبها وتفاصيلها، سواء في منازلنا أو مكاتبنا أو فنادقنا أو حتى أثناء تنقلنا وبالشكل الذي يمكننا من تسيير أمور حياتنا بسلاسة تامة والارتقاء بها إلى أبعد الحدود. وتسلط “الإمارات للكمبيوتر” عبر مشاركتها في معرض التقنية المنزلية “هومتيك الشرق الأوسط” الضوء على حلول الحياة الذكية التي تبسِّط حياتنا وتجعلها أكثر متعة من خلال استخدام أحدث المنتجات العالمية المعروفة من ديل، وإنتل، ونوكيا، وثييل أوديو، وكونفيرجكس، وبريمير، وكليبسال، وليف أوديو، وكمبركيبل، ولينكسيس هوم وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال توني أبوجواد من “الإمارات للكمبيوتر”: “يعد معرض التقنية المنزلية هومتيك الشرق الأوسط الحدث الأهم من نوعه في المنطقة في مجال الأجهزة الإلكترونية، وهو يوفر لنا فرصة مثالية لعرض أحدث الحلول الفائقة المصممة بما يتفق مع مفهوم الحياة الذكية، حيث حرصنا على عرض أحدث التقنيات الملائمة للحياة العصرية. ومن خلال شراكتنا الوثيقة مع أسماء عالمية عريقة فإننا نوفر للمستخدمين النهائيين أحدث التقنيات المتطورة والمبتكرة التي تحول مفهوم الحياة الذكية إلى حقيقة واقعة. وإننا نوفر لزوارنا في معرض هومتيك الشرق الأوسط فرصة رائعة للاستمتاع بمثل هذه التجربة غير المسبوقة، متطلعين إلى نشر هذه التقنيات عبر قنوات مبيعاتنا “.

ويشار هنا إلى أن مفهوم الحياة الذكية يشمل مجموعة عريضة من المواقع والحلول. وعلى سبيل المثال، فإن “المنازل الذكية” هي المنازل المزودة بكافة المزايا المريحة والممتعة على حد سواء مثل التحكم عن بُعد وأحدث التجهيزات السمعية والبصرية الفائقة والمصممة معاً لإزاحة عناء الحياة اليومية عنا. ومن خلال الجمع بين الأنشطة المنزلية والمكتبية والتعليمية والترفيهية، فإن المنازل الذكية توفر لنا مكاناً آمناً ومتصلاً دون أن نتحمل عناء التعقيدات التقنية اللازمة لتحقيق ذلك.

أما حلول الحياة الذكية من “الإمارات للكمبيوتر” فتبدأ بالاستخدامات الشخصية لتصل إلى قطاعات رأسية عديدة مثل العقارات ومؤسسات الرعاية الصحية والضيافة والمؤسسات التعليمية. وترى “الإمارات للكمبيوتر” أن حلول الحياة الذكية لم تعد شيئاً مستقبلياً، بل حقيقة واقعة نلمسها في حياتنا اليومية، وهي توفر اليوم لعملائها مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول الصوتية والنقالة والأمنية الفائقة. للراغبين في الاستماع بتجربة الحياة الذكية، تفضلوا بزيارة جناح “الإمارات للكمبيوتر” رقم HT 429 CEA في القاعة رقم 1 بمعرض التقنية المنزلية “هومتيك الشرق الأوسط”. وسيقدم ممثلون عن الشركة وشركائها في المنطقة شرحاً وافياً للعملاء والشركاء الحاليين والمحتملين

زر الذهاب إلى الأعلى