أخبار قطاع الأعمال

CA تؤكد على ريادتها في حلول إدارة الهوية والوصول خلال قمة الهوية

قامت اليوم شركة CA احدى أكبر شركات ادارة تقنية المعلومات في العالم , بإستعراض جناحها الخاص بحلول إدارة الهوية والوصول (IAM ) على هامش قمة الهوية المنعقدة حاليا في الفترة من 16 إلى 18 من الشهر الجاري في دبي, وذلك بمشاركة ACS شريكتها المتخصصة في حلول المشروعات والتي تتخذ من دبي مقرا لها.

وفي ظل إزدياد تعقد بيئات تقنية المعلومات في المؤسسات الإقليمية, فيكون من الازم تبسيط وتنظيم مهام الإدارة الأمنية لكي تحمي أنفسها بشكل مناسب من مخاطر الإنترنت. وسوف تقوم CA باستعراض كيفية تنظيم جزء هام من هذه المهام باستخدام جناح CA لإدارة الهوية والوصول من أجل تخفيف المخاطر المرتبطة بإدارة هوية المستخدم وإدارة حقوق الوصول وكذلك تدقيق الوضع الأمني وحالة الخطر للشركات التي قامت بتنفيذ مبادئ إدارة الهوية والوصول.

وتعليقا على هذه المناسبة, قال شاهزاد شيخ الرئيس التنفيذي لشركة ACS :” إننا نفخر بكوننا شريك حلول المؤسسات لحلول إدارة الهوية والوصول الخاص بشركة CA, ونأمل أن نستمر مع CA في توفير الحلول الممتازة وإضافة المزيد من الحلول إلى حقيبتنا للإدارة الأمنية الشاملة لمساعدة عملائنا على الاستجابة بشكل أسرع وأكثر أمانا وبتكلفة مناسبة لمتطلبات المشروع المتغيرة للمستخدمين النهائيين سواء داخل الشركة أو خارجها”.

وتوفر حلول CA جناحا متكاملا لإدارة الهوية والوصول بالإضافة إلى الحلول المستقلة التي يمكنها إدارة امتيازات المستخدم, وتوفير التوقيع الفردي بالدخول وكذلك التحكم في وصول الموظف لتطبيقات موارد تخطيط المشروعات , وقواعد البيانات والملفات والموارد التي يتم استضافتها على خوادمها الداخلية وكذلك الشبكة الداخلية لشركات المواقع الداخلية مثل مواقع الصيرفة الإليكترونية أو مواقع الحكومة الإليكترونية. كل هذه الحلول توفر مجالا واسعا , ووظيفة كاملة وتكاملا مع منتجات أخرى عالية الجودة, لتوفير قدرات إدارة الهوية والوصول بشكل كامل وجزئي وقابل للتغير, بحيث يساعد على توحيد وتبسيط إدارة أمن المشروعات الواسعة من خلال سياسية إدارية مأتمتة ومركزية.

وجدير بالذكر أنه على مدار 6 سنوات متالية , اختيرت CA من قبل المؤسسة الدولية للبيانات (IDC) كرائد على مستوى العالم في سوق حلول إدارة الهوية والوصول. ووفقا لتقرير المؤسسة الدولية للبيانات, الخاص بعنوان “حصص شركات حلول إدارة الترخيص والهوية والوصول 2005” لازالت CA تتبوأ الريادة في سوق إدارة الهوية والوصول , بحصة بلغت 17.2 % وعائدات تعدت 522 مليون دولار.

وصرح عبد الكريم رياض مدير إدارة المبيعات التقنية في CA : “لازالت شركات عدة تصارع لتعزيز توافقها, وتحسين الأمن وتقليل تكاليف الإدارة المصاحبة , بينما في الوقت ذاته تقوم بتحسين خبرة المستخدم النهائي لديها. حلول إدارة الهوية والوصول الشاملة من CA بما فيها أفضل ممارساتها, وطرق التنفيذ والأطر الممتزجة بالخبرة المحلية لشركة ACS , سوف تساعد المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة على تحقيق هذه الأهداف الحرجة والمتصارعة غالبا.

زر الذهاب إلى الأعلى