أخبار قطاع الأعمال

إبسون” تطلق أحدث طرازاتها من الأجهزة متعددة المهام

أطلقت “إبسون” (Epson)، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، جهازاً جديداً متعدد الاستخدامات في منطقة الشرق الأوسط. ويعتبر “ستايلس سي. أكس5900” (Stylus CX5900) أحدث طراز ضمن فئته، حيث يجمع بين سرعة وانخفاض تكاليف الطباعة والنسخ ليقدم نتائج عالية الجودة بالإضافة إلى إمكانيات التصوير والمسح الضوئي في المنزل.

وقال خليل الدلو، المدير العام لشركة “إبسون” في الشرق الأوسط: “يوفر “إبسون سي. أكس” الجديد حل مرن وفعال للباحثين عن جهاز يقوم بجميع الوظائف من طباعة ومسح ضوئي ونسخ.

ويمكن طباعة صور ذات ألوان حيوية عالية الوضوح باستخدام حبر “إبسون دورابرايت ألترا” والورق المصقول. ويوفر هذا الطراز عملية طباعة اقتصادية باستخدام خراطيش الحبر الفردية، الأمر الذي يجعله مناسباً للاستخدام المنزلي”.

ويعد جهاز “إبسون ستايلس سي. أكس 5900” مثالياً لمجموعة كبيرة من أنواع الطباعة مثل الوثائق والصور. ويتميز هذا الطراز متعدد المهام باحتوائه على أحدث جيل من أحبار “إبسون دورابرايت ألترا” وتقنية “مايكرو بيزو” (Micro Piezo) ويتصف بدقة تصل إلى 5760×1440 نقطة في البوصة.

ويقدم الطراز الجديد نتائج تقارب جودتها الطباعة الليزرية على الأوراق العادية والصور على حد سواء والتي تتميز بمقاومتها للتلوث والماء وتغيّر الألوان. وتتوفر خراطيش الحبر بأسعار اقتصادية وتتميز بكفاءتها ولا تتطلب سوى استبدال عبوة اللون الفارغة.

وتتضمن مجموعة ” إبسون ستايلس سي أكس” تقنية “فوتو إنهانس” (PhotoEnhance)، حيث توفر للمستخدمين إمكانية التعامل مع الصور باحترافية للحصول على أفضل النتائج. كما تتيح “حزمة إبسون للابتكار” (Epson Creativity Suite) سهولة الاستخدام وطباعة الصور بالإضافة إلى احتوائها على واجهة مبسطة. ويمكن للمستخدم استعراض الصور عن طريق مجموعة من الوسائل مثل الكاميرا الرقمية أو جهاز المسح الضوئي وحفظها في مجلدات ومجموعات دون الحاجة إلى استخدام العديد من النوافذ.

وتضمن خصائص تقنية المسح الضوئي “إبسون إيسي فوتو فكس” (Epson Easy Photo Fix) إعادة الصور الباهتة أو القديمة أوالتالفة إلى حالتها الأصلية. كما يحتوي الجهاز على برنامج “آبي فاين ريدر أوبتيكال كاركتر ريكوغنشن” (OCR) والذي يسمح بتحويل الوثائق، التي تم إدخالها في جهاز المسح الضوئي، إلى نص على الكومبيوتر بسهولة.

ويقدم “إبسون ستايلس سي أكس 5900” إمكانية طباعة الصور المفردة باستخدام منفذ بطاقة الكاميرا الرقمية وتقنية “بكت بردج” (PictBridge). كما تحتوي على شاشة عرض من الكريستال السائل (LCD) يبلغ حجمها 2.0 بوصة تتيح اختيار الصور التي تم تعيينها للطباعة بسهولة. ويتميز هذا الطراز بسرعة فائقة تصل إلى 27 صفحة في الدقيقة، كما يستغرق 28 ثانية فقط لطباعة صورة بحجم 10×15. ويتميز جهاز المسح الضوئي بجودة رقمية عالية تصل إلى 1200 نقطة في البوصة.

وأضاف الدلو: “يشكل طراز “ستايلس سي. أكس 5900″ إنجاز تقني آخر لشركتنا يؤكد حرصنا على توفير حلول مبتكرة واقتصادية وملائمة للمستخدمين المنزليين لتلبية احتياجاتهم المتنامية”.

زر الذهاب إلى الأعلى