أخبار قطاع الأعمال

انطلاق “ميفتيك 2007” الأسبوع القادم

تستضيف مملكة البحرين معرض ميفتيك 2007 في مركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة بين 12 إلى 13 فبراير/شباط المقبل وهو الحدث الأبرز على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا في مجال خدمات تكنولوجيا معلومات القطاع المالي.

وسيستقطب المعرض الذي تتم المشاركة فيه عن طريق الدعوة مجموعة من أبرز المخصيين و المدراء التنفيذيين ورجال الأعمال في القطاع المالي للاطلاع على أحدث الخدمات التكنولوجية في هذا المجال في ضوء التوسع المستمر الذي يشهده القطاع المالي في الشرق الأوسط إضافة إلى التطورات التكنولوجية في هذا القطاع.

وستسلط الشركات المشاركة الضوء على أبرز حلولها المخصصة لقطاع تكنولوجيا المعلومات المالي الإقليمي وعلى مجموعة حلولها الخاصة بمنع التزوير وحماية الوثائق وعلى الاستراتيجيات والمسائل التقنية وآخر الابتكارات في هذا المجال.

ويغطي المعرض مجموعة كبيرة من حلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالقطاع المالي مثل: “أنظمة الخدمات المصرفية للأفراد والتطبيقات المصرفية الإسلامية وحلول سير العمل وأمن نظم تكنولوجيا المعلومات وإدارة علاقات العملاء والخدمات الالكترونية ومكافحة غسيل الأموال وتوصيات لجنة بازل 2 للإشراف المصرفي ومكائن الصرف الآلي وبطاقات الدفع والتكنولوجيا اللاسلكية المتخصصة”.

ويعتبر معرض ميفتيك منصة هامة لتبادل الأفكار والحلول وتوفير الفرص للشركات لتقديم أحدث حلولها المالية والتكنولوجية. كما يتيح لنا هذا الحدث المجال لنا لعرض منتجاتنا أمام مجموعة من كبار المدراء التنفيذيين في القطاع المالي وتعزيز أواصر التعاون مع مجموعة من الدوائر الحكومية والمؤسسات المالية العالمية الرائدة.

وكانت دورة العام الماضي من معرض “ميفتك” قد استقطبت أكثر من 1500 متخصص في مجال التكنولوجيا المالية من ما يزيد على 30 دولة بما فيهم ممثلين عن ما يقارب 200 مصرف ومؤسسة مالية.

وتشمل قائمة المؤسسات التي رعت ميفتيك 2006 أسماء لامعة مثل ميكروسوفت، بروجريسوفت، إتش بي، بتلكو، مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، ميسيس، خدمات تاتا الاستشارية، لوجيكاسي إم جي، لايتسبيد كوميونيكيشينز، توكونيكت، تيمينوس، آي-فليكس سولوشنز ليمتد، آي.تي.إس، فيريساين، ثيليس إي-سيكيوريتي، سايبيس، بولارس، نيوكليوس سوفتوير، نيزك.

زر الذهاب إلى الأعلى