أخبار قطاع الأعمال

“إديوتك” تعرض حلول “بلاتيو” لإدارة المواهب

ستعرض “إديوتك الشرق الأوسط” (Edutech Middle East)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التعليمية التكنولوجية، حلول “بلاتيو” (Plateau) لإدارة المواهب الخاصة بالإضافة إلى مطبوعات وحلول تتمحور حول التدريب والإعداد لتولي مهام قيادية من كلية “هارفرد” للأعمال، وذلك خلال منتدى القادة في دبي والمقرر تنظيمه خلال الفترة الممتدة ما بين 28 و29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2006 في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها “إديوتيك” في هذا الحدث.

وتوفر حلول “بلاتيو” لإدارة المواهب القدرة على إدارة خطط الأداء والمراجعة التلقائية للعمليات وتطوير وابتكار الأهداف المؤسساتية بالإضافة إلى ربط الأداء مع برامج تدريبية متخصصة. ويعتبر نظام “بلاتيو” الوحيد الذي يوفر برامج متكاملة لإدارة التعليم والأداء تعتمد على تقنية “جيه 2 إي. إي” (J2EE) الإلكترونية والمعتمدة من قبل مجموعة من الشركات الكبرى في العالم. وتساهم حلول إدارة المواهب أيضاً في تعزيز معنويات الموظفين وتمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه.

وتساعد الحلول التدريبية الصادرة عن مطبعة كلية “هارفارد للأعمال” المدراء على معالجة القضايا الإدارية الأساسية وتحديد أهداف الشخصيات القيادية. وتعتبر هذه الحلول برنامج معياري لتطوير الشخصيات القيادية الذي يمكن أن يتكامل بسهولة مع المبادرات المؤسساتية الرائدة. كما تساعد هذه الحلول على تدريب الموظفين المحتملين وصقل مهاراتهم وقدراتهم القيادية.

وقال “أيه. أس. أف. كريم”، مدير عام شركة “إديوتك”: “نحرص على التواجد في مؤتمر القادة في دبي كجزء من استراتيجيتنا الرامية إلى المشاركة في مختلف الفعاليات المشابهة التي تستضيفها دبي. كما اننا نفخر بالمشاركة في هذه الفعالية التي تشكل منصة يتبادل فيها أبرز القادة في العالم ما لديهم من أفكار واستراتيجيات ومناقشة العديد من الأمور الهامة المتعلقة بمساهمة قادة الأعمال في عملية صنع القرار. وستتيح هذه المشاركة المجال أمامنا لتعزيز فهمنا بالتحديات التي تواجه بناء شخصيات الأعمال القيادية في الوقت الحالي إلى جانب تطوير خطط اعمال ناجحة وإعداد شخصيات قيادية متميزة”.

ومن المتوقع حضور أكثر من 2000 شخص من كبار رجال الأعمال في المنطقة منتدى القادة في دبي. وسيتبادل كافة المشاركون الأراء والمقترحات الرامية إلى تطوير تطوير قطاع الأعمال في المنطقة برمتها. ويعتبر هذا المنتدى الحدث الثالث من نوعه في دبي خلال السنتين الماضيتين والذي يبحث في الإستراتيجيات المختلفة المطبقة في العديد من الشركات في منطقة الخليج. ويتولى “آي.آي.آر” (IIR)، المعهد الدولي المتخصص في مجال الأبحاث ومعلومات سوق العمل، مسؤولية تنظيم هذا الحدث.

وأضاف كريم: “كوننا شركة رائدة في مجال توفير حلول تعليمية مبتكرة منذ فترة طويلة، نمتلك القدرة على فهم احتياجات قادة الأعمال. ونحرص على تعزيز الميزات التنافسية لدى عملائنا من خلال مساعدتهم في صقل وتعزيز الصفات القيادية لديهم. ونركز بشكل أساسي على التواصل مع العملاء وكيفية مساعدة شركائنا على تحقيق أهدافهم المؤسساتية”.

وتتضمن قائمة المتحدثين خلال مؤتمر القادة في دبي العديد من الشخصيات الهامة والبارزة على الصعيد العالمي والتي من بينها وزير الخارجية الأمريكية السابق “كولين باول” والملكة الأردنية نور بالإضافة إلى مدير شركة ديزني السابق “مايكل إيسنر” والعديد من الشخصيات الأخرى، حيث سيتناول المتحدثون جملة من القضايا التي تتمحور حول أهمية عملية التغيير في الشرق الأوسط والتحديات المرتبطة به وتشجيع تطوير الأعمال في المنطقة العريبة واستقطاب وابتكار أفكار جديدة إلى المنطقة بشكل عام. وسيقدم المتحدثون الذين تتنوع اختصاصاتهم ما بين السياسة والأعمال والمجال الأكاديمي ما لديهم من أبرز وأهم الخبرات والتجارب في هذه القطاعات الثلاث. وسيتم على هامش المنتدى تنظيم معرض متخصص.

وتعتبر “إديوتك الشرق الأوسط” شركة رائدة في مجال توفير حلول تقنية المعلومات التي تتيح للمعاهد الأكاديمية ومختلف مؤسسات الأعمال، بما فيها الصناعات البتروكيماوية والمصارف والقطاعات المالية والمصانع ومراكز العناية الصحية وقطاع الضيافة والدوائر الحكومية والدفاع، الحصول على احتياجاتهم التعليمية والمعلومات. وتزود الشركة المؤسسات بخدمات شاملة في قطاعات التعليم والتدريب والمعلومات من خلال التعاون مع مجموعة من الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير مطبوعات وحلول تقنية. وتتخذ الشركة من دبي مقراً رئيسياً لها، وتمتلك حضوراً عالمياً قوياً من خلال مكاتبها التمثيلية في كل من عُمان وقطر والسعودية والبحرين والكويت والهند والولايات المتحدة الأمريكية. وتحرص “إديوتيك” على المشاركة في مختلف الفعاليات الهامة على الصعيد الإقليمي مثل “جيتكس” و”مؤتمر التقنيات الحكومية”.

زر الذهاب إلى الأعلى