أخبار قطاع الأعمال

CA توفر حلول تقليل مخاطر المؤسسات والتوافق لخادم مايكروسوفت إكستشينج 2007

أعلنت اليوم شركة CA المدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز ((NYSE:CA , واحدى أكبر شركات ادارة تقنية المعلومات في العالم, أنها ستقوم بتوفير حلول موسعة لتقليل المخاطر والتوافق تؤدي إلى الإرتقاء بالقدرات الداخلية لخادم مايكروسوفت إكستشينج 2007. وستساعد منتجات البيانات المركزية وإستعادة وإدارة الموارد, العملاء على تعظيم مستوى حماية البيانات وأرشفة البريد الإلكتروني والتوافق والإستكشاف الإلكتروني للبيانات ضمن عدد ضخم من بيئات خادم مايكروسوفت إكستشينج في المنطقة.

وفي ظل سعي المؤسسات إلى تقليل المخاطر والإيفاء بمتطلبات الحوكمة, يحتاج مدراء تقنية المعلومات إلى إدارة وحماية الكم المتزايد من رسائل البريد الإلكتروني وفي الوقت ذاته ضمان توافر وإمكانية الوصول إلى بيانات الأعمال التي تحويها أنظمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. وبهدف التعامل مع هذا التحدي, فإن كل من CA ومايكروسوفت ملتزمتان تجاه تزويد العملاء بأفضل أدوات الإدارة والحماية المحسنة لبيئات رسائل خادم مايكروسوفت إكستشينج 2007.

وفي معرض تعليقه على هذا التحالف, قال عبد الكريم رياض, المدير الإقليمي للمبيعات الأولية, وحدة إدارة التخزين بمقر CA في دبي :”تعد CA الرائدة بسوق برامج أرشفة الرسائل والتي ساعدت المؤسسات بشكل كبير ليس فقط في تقليل المخاطر وتحقيق التوافق التنظيمي بل في تقليل تكاليف صيانة وتخزين البيانات عبر نظام إدارة صندوق البريد الإلكتروني. إن فرقنا التطويرية تعمل عن كثب مع مايكروسوفت لضمان أن منتجات CA لإدارة البيانات والتخزين تعمل بشكل متناغم مع خادم مايكروسوفت إكستشينج 2007 الذي تم تدشينه حديثا وهو ما يضمن بشكل أفضل تمتع عملائنا بحلول سهلة التركيب والإستخدام والإدارة”.

وستتضمن حلول تخفيف المخاطر والتوافق من CA ما يلي:
• CA MDY FileSurf لإدارة السجلات مركزيا بغض النظر عن الموقع أو الأصل.
• CA Message Manager لتوفير أرشفة البريد الإلكتروني والإستكشاف الإلكتروني للبيانات وإدارة صندوق البريد الإلكتروني.
• CA BrightStor ARCserve Backup و CA XOsoft لحلول التوفر المتواصل للتطبيقات والتي تشتمل على وظائف الحماية المتواصلة للبيانات CDP والنسخ وإختبارات إستدعاء البيانات بهدف تسريع عملية الدعم والإستدعاء وضمان توافر البيانات وتقليص فقدان التطبيقات والبيانات الحيوية.
• CA BrightStor Storage Resource Manager لتخطيط قدرة الإستيعاب وتعظيم أداء خوادم إكستشينج 2007.

ومن جانبه قال بارات كومار, مسؤول الأعمال والتسويق في مايكروسوفت الخليج :”يعد التوافق التنظيمي واحدا من أسرع الأمور المقلقة للمؤسسات في يومنا هذا حيث تقوم CA بتوفير حلول ستساعد في تحسين الوظائف الداخلية لخادم مايكروسوفت إكسيتشينج 2007 والمساعدة في ضمان قدرة المؤسسات على تحقيق أهدافها الخاصة بالتوافق والحوكمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى