أخبار قطاع الأعمال

“فايل نت” تطلق أحدث نسخة من حلول “إيميل مانجر 3.7” في الشرق الأوسط

أعلنت “فايل نت” (FileNet)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول إدارة المحتوى وإجراءات العمل في المؤسسات والمدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت رمز (Nasdaq: FILE)، عن إطلاقها لأحدث نسخة من حلول “فايل نت إيميل مانجر 3.7” (FileNet Email Manager 3.7) في الشرق الأوسط. وتساعد هذه الحلول على تنظيم ومراقبة واسترجاع ومشاركة محتوى البريد الإلكتروني في الشركات.

وتدعم “فايل نت إيميل مانجر 3.7” بنسختها المطورة حلول “نوفل غروب وايز” (Novell GroupWise) بالإضافة إلى ” مايكروسوفت إكستشينج” (Microsoft Exchange) و”لوتس نوتس” (Lotus Notes) المدعومة سابقاً. وصممت هذه الحلول لتوفر حزمة متكاملة من الوظائف في مجال البريد الإلكتروني بما فيها إدارة السجلات وتنظيمها والكشف الالكتروني للرسائل ورفع جودة عملية التخزين والأرشفة وتسريع سير العمل.

وقال مارتن كريستشيان، المدير التنفيذي للتسويق في شركة “فايل نت”: “يعتبر خفض معدل المخاطر والتكاليف الاجمالية من أولويات عملائنا الأساسية. ومع ادراكنا لأهمية توفير بيئة فعالة تسهل من اجراءات سير العمل في المؤسسات، فقد قمنا بتطوير حلول “فايل نت إيميل مانجر 3.7″ التي تتيح للمؤسسات إدارة البريد الإلكتروني بنفس الطريقة التي تتبعها لإدارة الأنماط الأخرى من المحتوى الرقمي. ولا تدعم هذه الحلول إجراءات العمل في المؤسسات فحسب، بل تعزز من أدائها وتمكنها من تخفيض معدلات المخاطر”.

من جهة أخرى، تساعد حلول “فايل نت إيميل مانجر 3.7″، باعتبارها من أبرز حلول إدارة البريد الإلكتروني الشاملة المتوفرة في السوق، المؤسسات على التحكم بالتكاليف المالية الخاصة بتخزين ملفات البريد الإلكتروني وأرشفتها إلى جانب تنفيذها لعمليات إدارة السجلات وتنظيمها. كما تساعد هذه الحلول المؤسسات على مشاركة محتوى البريد الإلكتروني باستخدام التطبيقات المؤسساتية الأمر الذي يساهم في تحسين مستوى الأداء والاستجابة داخل هذه المؤسسات.

وتعد حلول “فايل نت إيميل مانجر” جزءاً من حزمة “فايل نت بي 8” (FileNet P8 Suite)، كما أنها تتوافق بشكل كامل مع بقية تطبيقاتها. وتتيح هذه الحزمة للمؤسسات أتمتة أعمالها والوصول إلى كافة أنواع المحتوى الرقمي وأتمتة عمليات إدارة السجلات بهدف تلبية احتياجات العمل المؤسساتي.

زر الذهاب إلى الأعلى