أخبار قطاع الأعمال

“يوروكوبتر” تعتمد حلول “فايل نت” لتنظيم سير العمليات وتوحيد الأنظمة

أعلنت “يوروكوبتر” (Eurocopter)، الشركة الرائدة في صناعة الطائرات المروحية المدنية في العالم عن اختيار “فايل نت” (FileNet) لاعتماد حلول إدارة المحتوى التي توفرها. وتهدف “يوروكوبتر” من وراء هذه الخطوة إلى تنظيم سير إجراءات العمل وتوحيد الأنظمة، بما يساهم بالتالي في تعزيز كفاءة عملياتها على الصعيد العالمي.

وستوفر “فايل نت” لشركة “يوروكوبتر” منتجاتها من حلول “إدارة المحتوى” (Content Manager) و”إدارة إجراءات العمل” (Business Process Manager) و”إدارة البريد الإلكتروني” (Email Manager) المتضمنة في منصتها الموحدة “فايل نت بي 8” (FileNet P8) بغية تحسين الوسائل التي تتبعها “يوروكوبتر” في عمليات الأرشفة وطرق ومسارات الدخول لمحتوى البيانات وذلك من خلال منهجيات وعمليات معالجة متعددة.

وقال مانفرد سيلر، كبير مديري المشاريع والتطبيقات التكنولوجية: “استخدمنا في السابق حزمة من الحلول الخاصة والتطبيقات المختلفة لإدراة المحتوى وعمليات التوثيق. وتتبنى العديد من هذه الحلول تقنيات مختلفة لم تعد تلبي الاحتياجات الأمنية المتزايدة لمؤسستنا. كما كانت هذه الحلول، التي ازدادت تكلفة ملكيتها، عرضة للأخطاء وبطيئة في تتبع محتوى البيانات في أماكن تخزينها. ويأتي قرارنا بتبني حلول “فايل نت” بهدف رفع مستوى الكفاءة وتسريع الاستجابة المعلوماتية من خلال تطبيق أعلى معايير الحماية”.

وسيجري اعتماد حلول “فايل نت” بشكل تدريجي في كافة أقسام مجموعة “يوروكوبتر” ابتداءً من تصميم المنتج وتصنيعه وانتهاءً بخدمات ما بعد البيع. وكخطوة أولى، ستطبق هذه الحلول لضمان الالتزام بإدارة العقود والإجراءات والإرشادات وتوفير إدارة فعالة لبرنامج دعم الوثائق.

وقال ستيفان فان هيرك، نائب الرئيس الأول لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “فايل نت”: “تحظى منتجاتنا باستجابة كبيرة من قبل العملاء من كافة أنحاء العالم نظراً لقدرتها على تلبية مختلف احتياجاتهم المتعلقة بإدارة كافة أشكال محتوى البيانات بما فيها البريد الإلكتروني والرسائل الصوتية والرسائل النصية القصيرة “أس. أم. أس”. ويعتبر مستوى المعرفة والتحكم بهذه المسائل أمراً ضرورياً للشركات العالمية مثل “يوروكوبتر” بهدف تسريع عملية اتخاذ القرارات الصائبة وتدقيق العمليات التي يتم من خلالها اتخاذ هذه القرارات. ونثق بمساهمة حلولنا المتطورة في تعزيز كفاءة عمليات “يوروكوبتر” ورفع مستويات الأداء الكلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى