أخبار قطاع الأعمال

هواوي تطلق نظام الاتصالات الموحد في المنتدى الدولي لتطوير الشبكات

أطلقت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة (هواوي)، الشركة الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات اتصالات الجيل المقبل، نظام اتصالات موحد (UC) في مركزها الجديد لتقييم الخدمة، في منتدى دولي لتطوير الشبكات أقيم مؤخراً.

وتبادل أكثر من ستين من ممثلي شركات الاتصالات والخبراء من ما يقرب من عشرين بلداّ، خلال المنتدى الذي استمر ليومين كاملين، رؤاهم حول شبكات الجيل القادم (NGN)، وحول تطوير الشبكات. كما قاموا بزيارة مركز هواوي الجديد لتقييم الخدمة، والذي افتتحته شركة Shaanxi للاتصالات، إحدى الشركات التابعة لاتصالات الصين، حيث قاموا بتجربة شبكات الجيل القادم المخصصة لنقل الصوت والبيانات.

وفي هذا الصدد، قال وانغ جيادينج، نائب رئيس هواوي تكنولوجيز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” يعتبر نظام الاتصالات الموحد من هواوي جزءاً من مجموعة منتجات هواوي لشبكات الجيل الثالث، كما يعتبر خدمة ذكية ومدمجة بالترافق مع خدمة التراسل الفوري، والتأكد من وجود جهة الاتصال، والرسائل الموحدة، والاتصال المرئي. ونتيجة لذلك، سيصبح الاتصال سهلاً وفعالاً، وبالأخص بالنسبة للتطبيقات المكتبية. وسيكون لدى كل مستخدم نهائي لنظام الاتصال الموحد رقماً موحداً، ويمكنه استخدام عدد كبير من الوظائف مثل وظيفة النقر لطلب الرقم، وتحديد مسار المكالمة باستخدام التوجيه الذكي، وإدارة المكالمات، والويب الذي يحتوي على وظائف مساعدة مدمجة فيه، وذلك ليتمتع المستخدم بخبرة خدمات جديدة”.

ويمكن لزوار مركز هواوي الجديد لتقييم الخدمة تجربة الخدمات المدمجة بما في ذلك خدمة البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت، ونظام الاتصال الموحد، ونغمات الرنين المخصصة، والبيت الرقمي، وذلك لفهم تطبيقات شبكات الجيل القادم في حياتنا.

وقدم خبراء من هواوي أيضاً حلولهم الجديدة للتراسل الفوري، وقدموا تحليلاً دقيقاً لخدمات وتطبيقات شبكات الجيل الثالث.

ومن جانبه، قال شن وي، وزير صناعة المعلومات الصيني: ” سيتسبب تطوير الشبكات القديمة، في شركات الاتصالات، في ظهور العديد من التحديات والفرص بالنسبة لخدمات القيمة المضافة خلال السنوات الخمس القادمة. وتعتبر Shaanxi للاتصالات مثالاً جيداً في مجال تطوير الشبكات”.

وقال ين يبينغ، المدير الإداري لشركة Shaanxi للاتصالات: ” ساعد تطوير الشبكات من شبكات قديمة إلى شبكات الجيل القادم في الصين وبشكل كبير على تقدم سوق شبكات الجيل القادم في بقية العالم. وبالعمل مع هواوي، تستعد Shaanxi للتحول إلى شركة اتصالات رائدة عالمياً في مجال الخدمات المدمجة”.

زر الذهاب إلى الأعلى