أخبار قطاع الأعمال

جبرا تعلن عن توفير أجهزتها الصوتية في أسواق الشرق الأوسط

جبرا المنتج الرائد للأجهزة الصوتية الموجهة لسوق الأجهزة الإلكترونية النقالة للمستهلك، تبدأ بطرح تشكيلة من موائمات بلوتوث في منطقة الشرق الأوسء لتلبية الطلب المتزايد على مشغلات الموسيقى النقالة. وأعلنت جبرا في معرض CeBIT الذي عقد في شهر مارس هذه السنة عن إستراتيجيتها الجديدة التي تهدف من ورائها لأن تكون الشركة الرائدة في سوق الأجهزة الموسيقية النقالة. وأطلقت لهذه الغاية الموائمين A125s و A120s القادرين على إرسال الموسيقى لاسلكياً إلى سماعات بلوتوث من مشغلات الموسيقى iPod أو غيرها من الموسيقية النقالة، والموائم A320s الذي يضيف قدرات دعم التقنية بلوتوث إلى وظيفة نقل الصوت عبر بروتوكول إنترنت إلى حواسيب المفكرة.

موائم بلوتوث A125s من جبرا الموجه لمشغلات iPod
يعد الموائم A125s حلاً مثاليًا لمستخدمي مشغلات الموسيقى iPod الراغبين بالاستماع إلى الموسيقى لاسلكياً بوساطة سماعات الرأس أو سماعات الهاتف بلوتوث ستيريو التي تنتجها جبرا. ويتوافق هذا الموائم مع معظم مشغلات الموسيقى iPod، بما فيها المشغلين iPod mini و iPod nano. ويعتمد الموائم A125s على بطارية مستقلة تستطيع تشغيله لفترة عشر ساعات متواصلة.

موائم الموسيقى بلوتوث A120s من جبرا
يمكن استخدام الموائم A120s لدعم جميع مشغلات الموسيقى بتقنية الاتصال بلوتوث، بوساطة مقبس 3.5 ملم المنتشر في الهواتف النقالة والحواسيب ومشغلات الموسيقى القياسية. ويتيح هذا الموائم للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى مباشرة من سماعات الرأس أو سماعات الهاتف بلوتوث ستيريو التي تنتجها جبرا. كما يعتمد الموائم A125s على بطارية مستقلة تستطيع تشغيله لفترة عشر ساعات متواصلة.

موائم USB بلوتوث ستريو A320s من جبرا
يؤمن موائم USB بلوتوث ستريو A320s دعم الحواسيب الشخصية أو حواسيب المفكرة بقدرات تقنية بلوتوث، ليوفر للمستخدمين حلاً مباشراً للاستماع لاسلكياً إلى الموسيقى، وإجراء المحادثات الهاتفية عبر بوتوكول إنترنت لاسلكياً، التي لا تكون عادة مدعومة بتقنية الاتصال بلوتوث القياسية في أجهزة الحاسوب ويمكن أيضاً استخدام هذا الموائم في نقل البيانات.

الأسعار وجهود توفير المنتجات
تباع هذه الموائمات للمستهلك بأسعار تبلغ 225 درهماً للموائم A125s، و175 درهماً للموائم A120s و99 درهماً للموائم A320 USB.

وأعلنت جبرا هذا الشهر عن افتتاح مركز إقليمي لتوريد منتجاتها في المنطقة الحرة بمطار دبي، وسيتولى هذا المركز مسؤولية توفير منتجات جبرا في السوق المحلية. وعلق أحمد الكاليني مدير المبيعات والتسويق الإقليمي في جبرا ، على هذه المناسبة، بقوله:” يسرنا أن نعلن عن افتتاح مركزنا للتوريد الإقليمي في مدينة دبي، لنساعد موزعينا وبائعي التجزئة المتعاملين معنا على العمل بفعالية أكبر، وبكي نعزز تطوير أعمال شركتنا، ونضمن تقديم أفضل الخدمات لزبائننا في المنطقة.”

زر الذهاب إلى الأعلى