أخبار قطاع الأعمال

“إتش إس إم إي” تبرم شراكة مع “كمبيوتر وورلد” في مملكة البحرين

أعلنت اليومَ إتش إس إم إي HSME، الموزع الإقليمي لحلول شركة هايبيريون في الشرق الأوسء أنها قد أبرمت اتفاقية شراكة مع كمبيوتر وورلد ComputerWorld، الشركة الرائدة في مجال تكامل النظم وتوفير حلول وخدمات إدارة المعرفة المتكاملة، وذلك للترويج لحلول الأعمال من هايبيريون في مملكة البحرين. وستتمكن كمبيوتر وورلد عبر هذه الشراكة من أن تقدِّم لعملائها حلول هايبيريون المتقدمة والتي تحتل مكانة الصدارة والريادة عالمياً جنباً إلى جنب مع المنتجات والخدمات العالمية ضمن حلول متكاملة.

وفي هذا الصَّدد، قال بي سي ماثيو، مدير المبيعات في كمبيوتر وورلد: “إننا نؤمن في كمبيوتر وورلد بأن المنتجات والخدمات يجب أن تقترن بحلول المعلومات اللازمة للارتقاء بأداء الشركات وتسيير أعمالها وعملياتها بسلاسة مطلقة. ومن خلال منهجيتنا الاستشارية، فإننا نضمن لعملائنا أن الحلول التي نقدمها لهم ستتفق تماماً مع أهدافهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم بدقة متناهية. وقد أقمنا علاقة شراكة مع نخبة من أهم الشركات العالمية في هذا المجال لنقدم لعملائنا أفضل الحلول المتاحة عالمياً”.

ويضيف قائلاً: “إن عملاءنا يبحثون بشكل متواصل عن حلول معلومات الأعمال اللازمة لتلبية احتياجاتهم المتنامية في أعمالهم. وبعد أن أجرينا دراسة متأنية ودقيقة لعدد من الشركات العالمية المتخصصة في مثل هذه الحلول، رأينا أن الحلول التي تقدمها هايبيريون هي الأفضل والأمثل بين كافة الحلول المتاحة. إذ تتسم حلول المعلومات من هايبيريون واللازمة لدعم اتخاذ القرارات بشفافية ودقة متناهية بتدرجية عالية لتتوافق مع احتياجات الأعمال ولتوفر عائداً على الاستثمار للشركات المختلفة التي تبحث عن أفضل السبل للارتقاء بأدائها وأعمالها. وإننا نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى توفير أفضل حلول معلومات الأعمال إلى عملائنا لتعزيز نجاحاتهم وإنجازاتهم على كل الصعد”.

وجدير بالذكر هنا أن هايبيريون تحتل مكانة الصدارة والريادة عالمياً في مجال برمجيات إدارة أداء الأعمال. إذ تعتمد أكثر من 10,000 شركة ومؤسسة، بما في ذلك أكثر من 1000 من شركات الخدمات المالية العالمية، و93 بالمئة من الشركات العملاقة المُدرجة ضمن قائمة “فورتشن 1000″، وكافة المؤسسات المصرفية العملاقة في العالم، و77 بالمئة من أكبر 500 مؤسسة مصرفية في العالم، على حلول هايبيريون لترجمة استراتيجياتها إلى خطط عملية، ومراقبة تنفيذها، وتوفير رؤية معمقة حول سبل الارتقاء بالأداء في الجوانب المالية والعملياتية على حد سواء. هذا ويمكن أن تساعد هايبيريون وعبر حلولها الفائقة كافة الشركات والشركات التابعة والإدارات على متابعة أدائها في الزمن الحقيقي. وسواء كانت الشركة تسعى إلى اعتماد حلول معلومات الأعمال للمرة الأولى، أو أنها قد طبقت حلول معلومات الأعمال من قبل، أو أنها تسعى إلى تصميم مبادرة شاملة لإدارة أداء الأعمال وتنفيذها مباشرة، فإن هايبيريون هي مزود حلول إدارة أداء الأعمال الوحيد الذي يمكنه تحقيق كل ذلك وبما يساعد الشركات على تطوير أدائها ومتابعته بشكل متواصل.

من جهته، أعربَ هشام ملك، مدير قنوات المبيعات والتسويق في إتش إس إم إي عن سعادته البالغة بإبرام اتفاقية الشراكة قائلاً: “يسرنا أن ندخل مثل هذه الشراكة مع كمبيوتر وورلد في مملكة البحرين. إننا نبحث بشكل متواصل عن شركاء استراتيجيين في كافة أنحاء الشرق الأوسط للترويج لحلول هايبيريون المتفوقة. هذا وتمتاز كمبيوتر وورلد بالمعرفة المعمَّقة، والخبرة الممتدة لعقود متواصلة في مجال تكامل النظم وتزويد حلول إدارة المعلومات، وهذا ما يجعلها شريكاً مثالياً لنا في هايبيريون. وإننا نتطلع إلى توطيد دعائم هذه الشراكة معهم، كما أننا على ثقة تامة من أن حلول هايبيريون ستحوز على رضا عملاء كمبيوتر وورلد إلى أبعد الحدود”.

زر الذهاب إلى الأعلى