أخبار قطاع الأعمال

“دي. تي. كي. كمبيوتر” تعيّن “جوكوم” موزعاً لمنتجاتها في الأردن

أعلنت “دي. تي. كي. كمبيوتر” (DTK Computer) الشرق الأوسط, العلامة التجارية الرائدة في مجال أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمفكرة والأنظمة الخادمة والتابعة لشبكة “دي. تي. كي” للمكاتب الفرعية المنتشرة في كافة أنحاء العالم, عن خططها الإستراتيجية لتعزيز حجم مبيعاتها في الأسواق الأردنية. وشهدت هذه الأسواق نمواً في حجم مبيعات أجهزة الكمبيوتر بنسبة 21% خلال العام 2004-2003 وهي من بين المعدلات المرتفعة في المنطقة.

ويتمثل الإجراء الأول ضمن هذه الخطة الطموحة في تعيين شركة “جوكوم” (JOCOM) كموزع لقائمة منتجاتها في الأردن.

وقال نمر العتال, مدير عام شركة “دي. تي. كي” الشرق الأوسط: “توفر الأسواق الأردنية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والعدد الكبير الذي تتضمنه من المتخصصين إمكانية كبيرة لنمو هذا القطاع. وتشير الإحصائيات الأخيرة أن إعتماد أجهزة الكمبيوتر الشخصية قد شهد نمواً بنسبة 21% خلال العام الماضي. كما ارتفع عدد مستخدمي الإنترنت في الأردن بنسبة 28%. ومع توفير الحكومة الأردنية لبرامج تحفيزية جديدة, تعد المملكة من بين الأسواق التي تشهد نمواً كبيراًَ في مجال المعلوماتية”.

وأضاف العتال: “نحرص على ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في قطاع التقنيات الرقمية تعمل على توفير المنتجات والخدمات التي تتبع أعلى مستويات الجودة. كما نقوم بشكل مستمر بتقييم عملياتنا وأنظمتنا المؤسساتية لمواكبة كافة احتياجات عملائنا. ووجدنا أن شركة “جوكوم” تمثل الشريك المثالي لنا في الأردن لما تمتلكه من مكانة وخبرة في الأسواق الأردنية. ويساهم وجود قواسم مشتركة بيننا وبين “جوكوم” لتحقيق أهدافنا المتمثلة في تطبيق أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء”.

وقال فوزي دروزة, مدير عام شركة “جوكوم”: “أدت التطورات الكبيرة التي شهدتها أسواق تكنولوجيا المعلومات في الأردن إلى ازدياد عدد المستثمرين داخل المملكة. ونثق بأن الشركات المتخصصة مثل شركة “دي. تي. كي.” ستوفر كافة احتياجات هذه الأسواق وستدعم التطور الحاصل فيها. وتلتزم شركتنا بتوفير الخبرات اللازمة التي تساهم في تحقيق حجم مبيعات عالي لمنتجات “دي. تي. كي”, التي تحظى بمكانة متميزة في هذه الأسواق التنافسية, نظراً لعلاقاتنا الواسعة مع المؤسسات وشركات الأعمال في الأردن”.

وتقوم شركة “دي. تي. كي. كمبيوتر” الشرق الأوسط بإدارة عملياتها في المنطقة منذ تسعة أعوام. كما أنها تصنف من بين أفضل خمس علامات تجارية في الشرق الأوسط. وتبلغ نسبة الزيادة في مبيعاتها السنوية 20%.

وتعد “دي. تي. كي. كمبيوتر” شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تطوير وتسويق أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بمختلف مجالات الأعمال والتطبيقات المعلوماتية الشخصية. وتتضمن قائمة منتجات الشركة التي حظيت بالعديد من الجوائز مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمنزلية ومحطات العمل وأجهزة الكمبيوتر متعددة الإستخدامات والأنظمة الخادمة وأجهزة الكمبيوتر المفكرة والحلول الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى