أخبار قطاع الأعمال

الاستثمارات المالية والصناعية الكويتية تتعاقد مع الخرافى للحاسبات الآلية

.ستنفذ شركة الاستثمارات الصناعية والمالية (IFIC)، إحدى شركات الاستثمار الرائدة في الكويت، حلا جديدا في تقنية المعلومات سيؤدي إلى الارتقاء بالأداء والمزيد من السلاسة في خدمة عملاء الشركة وذلك من خلال تطوير شامل للنظام المحاسبى و لنظام خدمة العملاء بشكل خاص وللبنية التحتية لتقنيات المعلومات بشكل عام.

وقد تعاقدت شركة الاستثمارات الصناعية والمالية للقيام بذلك مع شركة الخرافي للحاسبات الآلية (KBM).الممثل العام للخدمات والتسويق (GMSR) لشركة IBM العالمية (WTC)- الشركة المسؤولة عن عمليات شركة الخليج للحاسبات الآلية(GBM)في الكويت. وعلى مدى ستة أشهر، ستعمل شركة الخرافي للحاسبات الآلية (KBM) مع شركة الاستثمارات الصناعية والمالية لتقدم لها الخدمات والخبرة في مجالات الاستشارات وإدارة المشروعات بغية ضمان الاختيار الأمثل في تنفيذ الحل المصمم خصيصا للشركة بطريقة سلسة تفي بالهدف المنشود.

وبين السيد / محمد محارب القحطاني نائب المدير العام بشركة الاستثمارات الصناعية والمالية: “إن قرارنا باستبدال بيئة تقنية المعلومات الموجودة لدينا ينبع من التزامنا بضمان الاستفادة من أفضل ما هو متاح وبتطبيق أحدث التقنيات في هذا المجال وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائنا ومساهمينا وضمان التواصل معهم بأدوات حديثة وتقنية مبتكرة وانطلاقا من ايلاء إدارة الشركة الاهتمام الأكبر لعملائها ومساهميها وحرصها الدائم على تقديم الأمثل لهم .

كما أشار السيد/ القحطاني. اختيارنا لشركة الخرافي للحاسبات الآلية (KBM) للقيام بهذا المشروع يعود إلى سمعتها الراسخة وخبرتها المعروفة في ميدان الخدمات المالية.”

ومن جهته قال جورج كلداني،  (KBM) : “سنعمل في هذه الفترة مع شركة الاستثمارات الصناعية والمالية على تحديد جميع متطلبات العمليات التي تقوم بها ونقوم بتصميم حل طبقا لأفضل المواصفات. وسيتبع ذلك عملية طرح مناقصات نقوم من خلالها بتقييم واختيار أفضل الموردين لتقديم أي مكونات مطلوبة لوضع الحل موضع التنفيذ. سوف تكون شركة الخرافي للحاسبات الآلية (KBM)مسؤولة عن الإشراف على التنفيذ الكامل للحل.”

.يوجد لدى أطقم الخدمات في شركة الخليج للحاسبات الآلية شركة الخرافي للحاسبات الآلية  استشاريين ومديري مشاريع على أعلى مستويات التأهيل والخبرة والتمرس في مختلف المجالات بما فيها الخدمات المالية والمشاريع الحكومية والتعليم والصناعات والنفط والغاز والمرافق وغيرها. كما تضمن الخبرة الدولية الواسعة للشركة ومعرفتها المتعمقة بالمنطقة مزايا استراتيجية فريدة وعوائد متميزة للعملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى