نصائح تكنولوجية

Startup Fundraising .. دليل بأهم المصادر المهمة لرواد الأعمال

يُقدم موقع Startup Fundraising مجموعة من المصادر المهمة والمفيدة لرواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة، إذ يوفر الموقع دليلاً متكاملاً يجمع أهم الاحتياجات اللازمة لرواد الأعمال في شتى المجالات

ويهدف الموقع إلى مساعدة رواد الأعمال في تحقيق النجاح وخصوصاً في كيفية جمع التمويل من المستثمرين أو عبر منصات التمويل الأخرى.

بمجرد الولوج إلى الموقع، الذي يمتاز بواجهة استخدام بسيطة للغاية، ستلاحظ ظهور عدة مستطيلات باللون البرتقالي وهي عبارة عن أبرز الأقسام التي يهتم بها رواد الأعمال.

حيث ستجد مجموعة من المصادر التي تساعدك في كيفية اجتذاب رأس المال المغامر والتي تم جمعها من أبرز المختصين في هذا المجال، وكذلك مجموعة كتب متخصصة في تأسيس الشركات الناشئة وتمويل الأعمال.

كما يُمكنك من خلال الموقع مشاهدة مصادر لمقالات حول تجارب ناجحة في جمع التمويل عبر المنصات المتخصصة أو قصص نجاح حول عمليات التمويل الذاتي.

ويوفر الموقع أيضاً قائمة بالخدمات والتطبيقات المفيدة لرواد الأعمال في مجالات منوعة مثل إدارة علاقات العملاء CRM وغيرها بالإضافة إلى أهم البودكسات المتاحة في مجالات ريادة الأعمال والتمويل والشركات الناشئة.

لزيارة الموقع اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى