نصائح تكنولوجية

كيفية إعادة نشر الصور على إنستاجرام لأجهزة آيفون

كما هو معروف، فإن شبكة إنستاجرام الاجتماعية لا توفر القدرة على مشاركة الصور وإعادة نشرها على حسابات المستخدمين مرة أخرى بطريقة افتراضية.

وكنا قد تناولنا في موضوع سابق كيفية إعادة نشر الصور على إنستاجرام لمستخدمي نظام أندرويد وذلك من خلال تطبيق Regrann الذي يتيح أيضاً حفظ الصور إلى جهاز المستخدم.

اليوم لدينا تطبيق Repost It المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS والذي يتيح للمستخدمين إعادة نشر الصور في حساباتهم على شبكة إنستاجرام.

يتميز التطبيق بسهولة تامة في الاستخدام، ففي حال أعجبتك صورة معينة عند تصفحك لشبكة إنستاجرام كالعادة وأردت إعادة نشرها ومشاركتها مع متابعيك، فقم بالضغط على زر Repost الذي سيظهر لك أسفل الصورة بعدها سيقوم التطبيق مباشرة بإعادة نشرها على حسابك، ويُمكن للمستخدمين أيضاً إعادة نشر الفيديوهات على شبكة إنستاجرام مع متابعيهم بنفس الكيفية.

أيضاً يُمكن لمستخدمي نظام iOS الاستفادة مجاناً من تطبيق Repost for Instagram والذي يتيح هو الآخر إعادة نشر الصور والفيديوهات على شبكة إنستاجرام.

فكرة التطبيق تعتمد على نسخ رابط مشاركة الصورة التي ترغب بمشاركتها ومن ثم سيكون بوسعك إعادة نشرها مباشرة مع متابعيك في إنستاجرام، مع العلم أن التطبيق متوافق فقط مع الأجهزة العاملة بنظام iOS 9 أو أعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى