نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة Midnight Carnival كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Midnight Carnival

Midnight Carnival

Midnight Carnival هي أحدث إصدارات لعبة التحقيقات الشهيرة Adventure Escape والتي تحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين.

ستقوم خلال الجزء الجديد من اللعبة بأداء دور الساحرة مايا والتي تحقق في ظروف اختفاء الطفلة إميلي داخل أحد المهرجانات الشعبية “الكرنفالات”.

لعبة Midnight Carnival متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 256 ميجابايت من هنا.

لعبة Silicon Valley : Billionaire

Silicon Valley Billionaire

Silicon Valley : Billionaire هي لعبة محاكاة مميزة ستقوم خلالها بتحويل أحلامك إلى حقيقة لتصبح أهم مدير تنفيذي لشركة في وادي السيليكون.

وستعمل خلال اللعبة على تطوير شركتك وتوسيع مجال أعمالك وجني المال، وذلك من خلال اتخاذ عدة إجراءات منوعة من بينها الحصول على استثمارات جيدة وإدارة المال ومضاعفة الأرباح وتعيين وفصل الموظفين وغيرها من الإجراءات.

ويُمكنك أيضاً تحقيق ثروة طائلة عبر الاستثمار في شركات اللاعبين الآخرين أو شراء الشركات الأخرى في وادي السيليكون.

لعبة Evil Dead: Endless Nightmare

evil

ستقوم خلال لعبة Evil Dead: Endless Nightmare الجديدة بمصارعة قوى الشر الحية المتمثلة على هيئة بشر والبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة وذلك في ظل غابة مخيفة محاطة بكافة عوامل الرعب والكوابيس، وسيجب عليك خلال اللعبة الهرب واستخدام الأسلحة المتوفرة مثل المنشار أو البندقية للدفاع عن نفسك ضد هذه القوى.

لعبة Ridge Racer Draw And Drift

ridge-racer-draw-and-drift

أطلقت شركة بانداي نامكو Bandai Namco هذا الأسبوع لعبة السباق Ridge Racer Draw And Drift على الهواتف الذكية، وتُعد اللعبة بمثابة أحد إصدار ضمن سلسلة ألعاب السباق الشهيرة Ridge Racer.

ستقوم خلال اللعبة بتحدي مجموعة من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم وخوض تجربة سباق جماعية عبر الإنترنت، وكالعادة لا تنسى جمع القطع المعدنية والمكافآت التي تتيح لك شراء وترقية السيارات.

لعبة Hill Climb Racing 2

Hill Climb Racing 2

Hill Climb Racing 2 هي تتمة للإصدار الأول من لعبة السباق الشهيرة Hill Climb Racing والتي حققت شعبية واسعة جداً بين المستخدمين وذلك بأكثر من نصف مليار تنزيل.

ويضم الإصدار الثاني من اللعبة العديد من التحسينات والمزايا الجديدة مقارنة بالإصدار الأول من بينها تحسين مستوى الرسومات وإضافة مزايا جديدة على مهارات القيادة بالإضافة إلى تحسين عناصر تخصيص المركبات والشخصية.

وبالطبع فإن اللعبة تأتي بمجموعة جديدة ومميزة من المراحل، إذ تم إضافة عدة مستويات جديدة للعبة تتضمن بيئات منوعة وجديدة مثل البيئات الجبلية والثلجية مع عقبات وعناصر مغامرة ممتعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى