أخبار قطاع الأعمال

“فايـل نت” مع “هيتاشي داتا سيستمز” لتوفير مجموعة من الحلول المشتركة

أعلنت كلٌ من “فايل نت” (FileNet)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول إدارة الوثائق والمحتوى وأتمتة الإجراءات في المؤسسات، و”هيتاشي داتا سيستمز” (Hitachi Data Systems) المتخصصة في مجال توفير حلول تخزين التطبيقات (Application Optimized Storage™) والمملوكة بالكامل لشركة “هيتاشي ليمتيد” (Hitachi Ltd.)، عن طرح مجموعة من الحلول المتكاملة المصممة خصيصاً لمساعدة العملاء على حفظ وحماية المعلومات المؤسساتية الهامة.

وتعمل هذه الحلول الجديدة التي تدعم منتجات “هيتاشي” من أنظمة التخزين المتطورة، على المكاملة بين برنامج “هيتاشي لإدارة حفظ البيانات” (Hitachi Data Retention Utility) والإصدار 3.5 لمنصة إدارة المحتوى والوثائق في المؤسسات “فايل نت بي 8” (FileNet P8 Enterprise Content Management).

وتساعد حلول “فايل نت بي 8” المؤسسات على اتخاذ قرارات فعالة بشكل أسرع، كونها تلبي إحتياجاتها النوعية لجهة إدارة ومعالجة المحتوى والوثائق بما فيها المحتوى المخزن في وحدات خارج أنظمة “فايل نت” باستخدام قائمة مركزية موحدة. ويُمكن الإرتقاء بهذه الميزات عبر دمج هذه المنتجات مع حلول “هيتاشي داتا سيستمز”، وهو ما يدعم قدرة المؤسسات على حماية البيانات الهامة.

وسيثمر التعاون بين “فايل نت” و”هيتاشي داتا سيستمز” عن تقديم نظام موحد يجمع بين حلول “فايل نت” لإدارة المحتوى والبريد الإلكتروني والسجلات والصور مع برنامج “هيتاشي” للاحتفاظ بالبيانات والتي توفر وظيفة الكتابة المتعددة إلى الوسائط المتواجدة في مختلف طبقات أنظمة تخزين “هيتاشي”.

وقال كارلو ستيلاتي، نائب رئيس شركة “فايل نت” في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تتكامل حلول إدارة المحتوى الخاص بالمؤسسات مع أنظمة التخزين عالية الأداء لمواجهة مختلف التحديات الناجمة عن إدارة المعلومات. ونثق بأن تساهم الحلول الجديدة المشتركة في إتاحة المجال للعملاء لإدارة وتخزين كميات كبيرة من المستندات تشمل رسائل البريد الإلكتروني الهامة وغيرها من وثائق الأعمال”.

علاوة على ذلك، تتوافق هذه الحلول مع متطلبات وتوجيهات الإدارة المؤسساتية والقوانين الخاصة بالأنظمة التكنولوجية مثل “ساربينز أوكسلي” (Sarbans Oxley) و”أس. إي. سي 17 إيه-4″ (SEC 17a-4) و”أتش. آي. بي. إيه. إيه” (HIPAA) والتي تضع الفترات المحددة للاحتفاظ بالبيانات والتأكد من المستندات المطلوبة وغيرها من الإجراءات الإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى