أخبار قطاع الأعمال

زيروكس تطلق تطبيقات جديدة لطباعة المستندات وإدارتها عن بعد

قامت زيروكس بإطلاق تطبيقات جديدة خاصة بأجهزة المحمول والطابعات متعددة الوظائف والتي تمكّن المستخدمين من طباعة المستندات وإتمام جميع مهام الطباعة عن بعد بنفس الخطوات التي يتبعونها اثناء الطباعة من اماكن العمل حيث يمكن للمستخدمين إرسال المستندات بأمان من خلال أجهزة المحمول الخاصة بهم إلى زملاء العمل أو إلى الأنظمة السحابية. و قد صممت هذه التطبيقات لتساعد على إنجاز أعمال الطباعة بسهولة مع توفير الجهد و الوقت المستغرق لإتمام كل عملية، فضلاً عن توفير الحماية اللازمة للمواد المطبوعة خاصة لبيئات العمل التي تتطلب التواجد خارج اماكن العمل.

وأشارت الشركة أنها عملت على توفير إمكانية الطباعة الآمنة من أي مكان عن طريق تطبيق Xerox Mobile Print Cloud v3.0 الذي يشمل ايضا تطبيق PrintByXerox، والذي يسمح بطباعة المستندات من خلال أي طابعة زيروكس متعددة الوظائف داخل الشركة حيث يمكن للمستخدم ارسال المستندات إلى بريد إلكتروني مخصص والذي يقوم بنقل عملية الطباعة إلى أقرب طابعة متعددة الوظائف للموظف. هذا و يتوافق هذا التطبيق مع الأجهزة التي تستند الي تكنولوجيا منصة الواجهة القابلة للتمديد Extensible Interface Platform.

وأما تطبيق Xerox Mobile Print Solution فيمكن المستخدمين من الطباعة باستخدام أجهزة المحمول الخاصة بهم من خلال أي طابعة متصلة بالشبكة، بغض النظر عن العلامة التجارية للطابعة. و يمكن تشغيلها من مقر العمل أو باستخدام نظام الحوسبة السحابية للشركة كما تتطابق مع اي نظام Apple AirPrint.

ويعمل تطبيق Mobile Link App الجديد على نظامي التشغيل أندرويد وأي أو إس والذي يضيف المزيد من الأنظمة السحابية، فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكن لمتخصصي المبيعات القيام بالمسح الضوئي أو تصوير الفواتير من اي جهاز محمول وإرسالها تلقائياً إلى قسم تحصيل الحسابات ورفع نسخة إلى حساب DropBox الخاص بهذا القسم بالإضافة إلى إرسالها للإدارة في آنٍ واحد.

وقال وائل صدقي، مدير عام التسويق في زيروكس مصر: “إن العمل أثناء التنقل غالباً ما ينتج عنه تعقيد غير مرغوب فيه في إدارة المستندات وتكدس في سير العمل، ومع تزايد ضغوط العمل، قامت زيروكس بتقديم التطبيقات الخمس والتي تمكن المستخدمين من التخلص من قيود العمل عن بعد وتنفيذ عمليات الطباعة بسهولة اثناء تواجدهم خارج مقر أعمالهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى