أخبار قطاع الأعمال

اتصالات توفر بطاقة واصل مقابل 50 درهماً

تستمر عروض “اتصالات” الخاصة بخدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً “واصل” حيث مددت “اتصالات” عرضها الحالي على بطاقات واصل الجديدة لتتوفر مقابل 75 درهماً، يسترد المشتركون 25 درهما على شكل رصيد مجاني عند تفعيل الخط مباشرة مما يجعل قيمة البطاقة 50 درهما فقط. يمكن استخدام الـ 25 درهم الذي تتم إضافته لإجراء المكالمات المحلية والدولية، وإرسال الرسائل النصية القصيرة، وهو صالح للاستخدام لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تفعيل البطاقة. ويمكن معرفة الرصيد المجاني عند طلب الرمز *121*8#

في هذه المناسبة قال السيد خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس التسويق – “اتصالات”: “تسعى “اتصالات” باستمرار إلى إطلاق عروض مميزة تهدف من خلالها إلى أن تجعل الحصول على خط “واصل” من اتصالات أمراً في غاية السهولة وفي متناول الجميع، حيث يقدم العرض للمشتركين الجدد توفيرا يتجاوز70% من القيمة الأصلية للبطاقة”.

وأضاف “يمكن للعملاء زيادة فرص التوفير من خلال الاشتراك بأحد عروض المكالمات الدولية مثل عرض الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة، الذي يتيح الحصول على نسبة تخفيض إضافية بقيمة 60% على المكالمات الدولية التي تجرى في الفترة ما بين الساعة 11 مساء وحتى 7 صباحاً، كما ستزداد نسبة التخفيض التي يتمتع بها هؤلاء المشتركون خلال أوقات التخفيض العادية (من الساعة 2 – 4 بعد الظهر) ومن الساعة (9 -11 ليلا، وأيام الجمع والعطلات الرسمية) لتصل إلى 35% بالنسبة إلى مشتركي واصل. ويمكن الاشتراك بهذا العرض من خلال الاتصال بالرقم 125.

زر الذهاب إلى الأعلى