أخبار قطاع الأعمال

اتصالات تقدم تخفيضاً جديداً على سعر خدمة الانترنت المتحرك

: أعلنت “اتصالات” عن تخفيض قيمة باقة الانترنت المتحرك بسعة 1 جيجابايت إلى145 درهم شهريا وبنسبة تخفيض تزيد على 25%، وتأتي هذه الخطوة عقب إعلان “اتصالات” تخفيض باقة 10 جيجابايت أيضا لتصبح بــ 395 درهم.

ويأتي هذا التخفيض بعد قيام اتصالات بترقية شبكة الإنترنت المتحرك للجيل الثالث للعمل بتقنية HSPA+ والتي توفر سرعة تنزيل للبيانات تصل إلى 21 ميجابت بالثانية، وسرعة تحميل تصل إلى 11 ميجابت في الثانية، وذلك بالاعتماد على الأجهزة المستخدمة في عملية التحميل، وهي السرعة الأعلى المتوفر في الشرق الأوسط حالياً.

يمكن استخدام باقة 1 جيجابايت للاستمتاع بخدمات الانترنت المتحرك المختلفة عبر الكمبيوترات أو الهواتف المحمولة للاستمتاع بتصفح الانترنت، الدخول إلى المواقع الاجتماعية مثل Facebook, twitter, YouTube, وتحميل مقاطع الفيديو والموسيقى بشكل أكثر ملائمة لاستخدامات قطاع كبير من المشتركين خاصة أنها توفر الإنترنت أثناء التنقل في 99% من مناطق الدولة المأهولة وذلك من خلال عدة وسائل بما في ذلك أجهزة الهاتف المتحرك مثل iPhone، وHTC ونوكيا وغيرها من أجهزة الجيل الثالث.

وللحصول على أعلى سرعة متوفر في منطقة الشرق الأوسط، فقد طرحت اتصالات مؤخرا أجهزة خاصة تتوافق مع تقنية HSPA+ تدعم السرعة العالية الجديدة والتي تصل إلى 21 ميجابت/الثانية، و 5.6 ميجابت/ الثانية للتحميل، ويمكن للمشتركين الحصول عليها من مراكز البيع المختلفة. كما توفر “اتصالات” مجموعة واسعة من الأجهزة التي توفر هذه الخدمة مثل موبايل مودم الذي يتوفر بموديلات مختلفة وكذلك جهاز (HSPA-Wi-Fi Modem) الذي يوفر اتصالاً بشبكة الإنترنت عالية السرعة، ويربط حتى خمسة أجهزة مزودة بتقنية “واي فاي” (Wi-Fi) في وقت واحد، وباستخدام بطاقة (SIM) واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى