منوعات تقنية

DJI OM 5 قد يحصل على ذراع تلسكوبية

تخطط شركة DJI المتخصصة في الطائرات المسيرة ومحاور التثبيت لتقديم Osmo Mobile 5 قريبًا، وهو محور تثبيت جديد للهاتف الذكي مزود بعصا سيلفي مدمجة.

وبالرغم من تقلص سعة البطارية. ولكن حامل الهاتف الذكي القابل للسحب يفتح إمكانيات أكثر إبداعًا.

ويتمثل الاختلاف الرئيسي بين Osmo Mobile 5 وسابقه في أن الجهاز مزود بعصا سيلفي مدمجة.

وإذا لزم الأمر، يمكن للمستخدم تمديد ذراع Osmo Mobile 5 بشكل كبير، على سبيل المثال لالتقاط صور شخصية على مسافة أكبر من الموضوع.

ويمكن أن يلقى هذا الاحتمال استحسانًا خاصًا من قبل منتجي ما يسمى بمدونات الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك باستخدام الذراع التلسكوبية، يمكنك استخدام زوايا عرض أخرى لمختلف مواقف التصوير الأخرى أو التأكد من أنه يمكن التقاط المزيد من الهدف في وقت واحد.

ويتم الاحتفاظ بثبات التسجيل من خلال التعويض المادي للحركات ويجب أن يضمن أن تحدث التسجيلات دون تذبذب.

ومع ذلك، يتعين على الشركة أيضًا تقديم تنازلات من أجل استيعاب الذراع التلسكوبية في الهيكل المصغر لحامل DJI Osmo Mobile 5.

ونظرًا لأن طول الجهاز لا يتجاوز 17 سنتيمتر عند إغلاقه، من أجل بقائه متحركًا قدر الإمكان، تتقلص سعة البطارية مقابل تكامل التمديد القابل للسحب.

اقرأ أيضًا: البنتاغون يعترف بأن طائرات DJI آمنة

DJI OM 5 قد يحصل على ذراع تلسكوبية

تتحدث المعلومات عن عمر بطارية يصل إلى 6:20 ساعة فقط. بعد أن تمكنت من تحقيق ما يصل إلى 15 ساعة حتى الآن.

وهذا يعني أن الحد الأقصى لوقت التشغيل قد تم تخفيضه إلى أكثر من النصف. ومن المحتمل أن يكون هذا كافيًا لمعظم المستخدمين، خاصة وأن البطارية يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون نحو 1.5 ساعة.

ويحتوي Osmo Mobile 5 مرة أخرى على حامل الهاتف الذكي المغناطيسي الذي تم تقديمه مع سابقه. وبفضله يمكن توصيل الجهاز بالحامل بسرعة وسهولة.

كما تم وضع القدم القابلة للطي المدمجة عبر اللوحة مرة أخرى. ومن المحتمل أن يتم طرح Osmo Mobile 5 في السوق الأوروبية بعد حدث إطلاق الشركة المصنعة، والمتوقع في 8 سبتمبر 2021، بسعر 159 يورو.

اقرأ أيضًا: DJI تضيف خيارًا آخر لسوق الطائرات المسيرة

زر الذهاب إلى الأعلى