برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

مؤتمر التكنلوجيا، الترفيه والتصميم – TED

يُعتبر مؤتمر TED أحد أهم المؤتمرات العالمية التي تستضيف الكثير من الشخصيات للحديث عن التكنلوجيا، الترفيه والتصميم ومشاركة الحضور خبراتهم في الحياة والمشاكل والصعوبات التي واجهتهم قبل تحقيق أي هدف من أهدافهم. ويمكن لمستخدمي ويندوز فون الآن الإستعانة بتطبيق TED الرسمي والذي يوفر أكثر من 1700 فيديو ومقطع صوتي من المؤتمر لمشاهدتها مباشرةً باستخدام التطبيق.

HowToTEDWP
 

تغطية مباريات كرة القدم – Forza Football

تتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها متابعة أحداث المباريات ومعرفة النتائج. إلا أن مستخدمي ويندوز فون يمكنهم الاستفادة من تطبيق Forza Football المجاني، والذي يوفر تغطية لأكثر من 420 دوري حول العالم مع توفير أخبار، مقاطع فيديو وصور حول جميع هذه البطولات.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

 

مكالمات فيديو مجاناً – ooVoo Video Call

يُعتبر تطبيق ooVoo أحد أهم التطبيقات المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون فضلاً عن الحواسب بشكل عام. لكن مؤخراً أطلقت الشركة التطبيق بشكل رسمي لمستخدمي ويندوز فون. التطبيق يسمح بإجراء مكالمات الفيديو وبجودة عالية فضلاً عن إمكانية ارسال رسائل نصيّة كما هو الحال في تطبيقات المحادثة الفورية مثل وتس آب.

HowToooVooWP
 

محادثة فورية آمنة ومُشفّرة – Jongla

يمكن للمستخدمين الإستعانة بالكثير من تطبيقات المحادثة الفورية المتوفرة مثل لاين، فايبر أو وتس آب. لكن تطبيق Jongla يتميّز عن غيره بنسبة حماية وأمان عالية حيث يقوم بتشفير جميع بيانات المستخدمين والرسائل التي تُرسل.

HowToJonglaWP
 

أجندة المهام اليومية – You-Doo

على الرغم من وجود تقويم بشكل افتراضي داخل نظام ويندوز فون، إلا أن تطبيق You-Doo يُقدم الكثير من الميزات في مجال تدوين المهام اليومية والمواعيد. حيث يسمح التطبيق بضبط رسائل التذكير، المواعيد بالإضافة إلى إمكانية التنبيه على بعض المهام من خلال موقع الجغرافي؛ فعند وصول المستخدم إلى مكان معين يقوم التطبيق بتنبيهه على مهمة مرتبطة بهذا المكان.

HowToYoooDoooWP

زر الذهاب إلى الأعلى