برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

إطالة عمر شحن الجهاز – Battery Doctor+

يُعاني ُمستخدمو الأجهزة الذكية من مشكلة سرعة إنتهاء الشحن خصوصاً عند استخدام اتصال البيانات 3G. وتختلف العوامل المُسببة لهذه المُشكلة لكن التطبيقات وخدمة تحديد الموقع تلعب دوراً هاماً. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Battery Doctor+ المجاني والذي يُساعد في إطالة فترة استخدام الجهاز دون شحن من خلال عرض أكثر التطبيقات التي تستهلك الشحن وبعض الأدوات التي تُساعد في هذه المهمة.

HowToBatteryDocWP
 

تسجيل الصوت بكل سهولة – Perfect Recorder

على الرغم من وجود أداة لتسجيل الصوت داخل نظام ويندوز فون، إلا أن الكثير من التطبيقات الإضافية متوفرة وبأدوات مُميّزة. ويُمكن تجربة تطبيق Perfect Recorder المجاني والذي من خلاله يُمكن تسجيل الصوت بكل سهولة مع إمكانية التسجيل مباشرةً من شاشة القفل أو هز الجهاز ليبدأ التسجيل.

HowToPerfectRecWP
 

الحصول على تحديثات ويندوز فون قبل الجميع – Phone Insider

أطلقت مايكروسوفت برنامج Windows Insider والذي من خلاله يُمكن الحصول على النسخة التجريبية من ويندوز 10. ويُمكن للمستخدمين زيارة الرابط https://insider.windows.com وتسجيل دخولهم بحساب مايكروسوفت للحصول على تحديثات ويندوز فون القادمة قبل الجميع. وبعد التسجيل يتم تثبيت تطبيق Phone Insider المجاني لتثبيت التحديثات فور صدورها.

HowToPhoneInsiderWP
 

تتبع نشاط الجري يومياً – Runtastic

يُمكن لمُحبي رياضة الجري الإستفادة من الأجهزة الذكية للحصول على تقرير مُفصّل حول عدد السعرات الحرارية، المسافة المقطوعة فضلاً عن الوقت الإجمالي وذلك بفضل الكثير من التطبيقات. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Runtastic المجاني المُتخصص في هذه الوظيفة.

HowToRunStaticWP
 

شاشة قفل آيفون – iOS Lockscreen

يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تغيير شاشة القفل بكل سهولة من خلال مجموعة التطبيقات المتوفرة لهذا الغرض. وللحصول على شاشة قفل نظام اي أو إس على أجهزة آيفون وآيباد يُمكن تجربة تطبيق iOS Lockscreen المجاني.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

زر الذهاب إلى الأعلى