برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

إنشاء رسوم ساخرة – memeTV

تنتشر الرسومات الساخرة أو مايُعرف بالـ Memes بشكل كبير على الشبكات الإجتماعية، والتي يتم استخدام صور من مباريات، أفلام أو مُسلسلات تلفزيوينة لإنشاءها. ويُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق memeTV المجاني والذي يسمح إنشاء الرسوم الساخرة بكل سهولة مع إمكانية الحصول على صور من المُسلسلات أو الأفلام لاستخدامها.

HowToMemeTViOS
 

إضافة مُلصقات إلى الصور – Stickered for Messenger

انتشر استخدام المُلصقات بشكل كبير في موقع فيسبوك بفضل توفيرها داخل المحادثات الفورية، ومؤخراً تمت إضافتها إلى التعليقات. ويُمكن أيضاً لمستخدمي آيفون وآيباد الاستفادة من تطبيق Stickered for Messenger من فيسبوك الذي يسمح بإضافة هذه المُلصقات إلى الصور قبل مُشاركتها أو حفظها على الهاتف.

HowToStickerFBiOS
 

تنظيم رياضة الجري – RockMyRun

يُمارس الكثير من المُستخدمين رياضة الجري بشكل يومي، ومع توفر تطبيقات لهذا الغرض للأجهزة الذكية أصبح من السهل معرفة المسافة المقطوعة والوقت الذي احتاجه المُستخدم لإنهاء المسافة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق RockMyRun المجاني والذي يوفر الكثير من الأدوات المُتخصصة في مجال مساعدة المُستخدم في تنظيم الجري، مثل تحديد المسافة، تحديد أغاني لتشغيلها عند الجري فضلاً عن الحصول على احصائيات بعد الإنتهاء.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

إنشاء برنامج رياضي – Sworkit Lite

إلى جانب التطبيقات المُتخصصة في تتبع نشاط الجري، يُمكن الإستفادة من تطبيقات لإنشاء برامج رياضية لتخفيض الوزن، الحفاظ على اللياقة أو زيادة قوة التحميل وبنية الجسم. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Sworkit Lite المجاني والمُتخصص في إنشاء برامج رياضية للمستخدم.

HowToSquatiOS
 

المُساعدة في تربية الأطفال من ديزني – Disney Imagicademy Parents

تُعتبر شركة ديزني من أكبر الشركات المُتخصصة في مجال توفير مواد موجهة للأطفال باختلاف نوعها سواءً كانت تعليمية أو ترفيهية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Disney Imagicademy Parents المجاني والذي يوفر شبكة تواصل بين الأهل للمساعدة في تربية الأطفال ومعرفة أفضل الطرق أو الحلول لأبرز المشاكل.

HowToDisneyAcademyiSO
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آيفون وآيباد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آيفون وآيباد.

aitnews-ios-app

 

زر الذهاب إلى الأعلى