أجهزة محمولة

RIM تطلق هاتف BlackBerry Curve 9380 في الإمارات

أعلنت شركة Research In Motion المصنعة لهواتف BlackBerry® الذكية عن إطلاق هاتفها الجديد BlackBerry® Curve™ 9380 في الإمارات العربية المتحدة، وهو أول هاتف من عائلة BlackBerry Curve يعمل باللمس. ويستمر هذا الهاتف ذو التصميم الرشيق والأنيق في تلبية متطلبات خدمات التواصل الاجتماعي بطريقة سهلة وبسيطة ضمن هاتف مدمج الحجم، كذلك الذي تتميز به عائلة BlackBerry Curve، فضلاً عن منح المستخدمين هذه المرة شاشة أكبر حجماً تعمل باللمس.

يعمل هاتف BlackBerry Curve 9380 بنظام BlackBerry 7 OS الجديد، وهو النظام الذي يوفر للمستخدم المزيد من خصائص الاستخدام المتميزة، ويتضمن ذلك إمكانية فصل المحتوى الشخصي عن محتوى العمل، وهو مزود بمجموعة مختلفة من التطبيقات الشخصية والإنتاجية المبتكرة.

كما يقدم Blackberry 7 المتصفح المتطور الذي يؤمن تصفح أسرع وأكثر انسيابية لصفحات الإنترنت بفضل JIT Javascript الجديد كما يوفر أداء HTML5 الأمثل من أجل تجربة رائعة مع تطبيقات الفيديو والألعاب. أما خاصية البحث العالمية وذات الشعبية الواسعة، فتعود في هذا الهاتف مطورة بتقنية البحث الصوتى، فما على المستخدم سوى الكلام، حتى تبدأ عملية البحث داخل هواتفهم وشبكة الانترنت، بحثا عن أى معلومة.

والهاتف مزود بتقينةAugmented Reality و NFCمثبتة داخلياً لتحقيق تجربة رائعة للمستخدمين من التواصل بأسلوب جديد مع العالم الخارجى. ومع تطبيق Wikitude Augmented Reality، يمكن الاتصال بسهولة شديدة مع أقرب الأشخاص على قائمة الـ BBM الخاصة بهم، يمكنهم أيضا قراءة أحداث الموضوعات حول المطاعم القريبة منهم، أو يحصلوا على معلومات حول المعالم المثيرة لاهتمامهم أو الموضوعات المفضلة لديهم. والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل أن تقنية NFC تسهل مجموعة من النشاطات المثيرة، مثل دفع فاتورة التليفون المحمول، اكسسورات التواصل، أو قراءة بطاقات الهاتف الذكي بلمسة بسيطة على التليفون المحمول.

زر الذهاب إلى الأعلى