أجهزة محمولة

HMD Global تطرح هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا الذكية الثلاثة هاتف نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6 في الأسواق عبر مجموعة من متاجر التجزئة المختارة.

وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن هذه الهواتف خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي انعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، وتجمع الأجهزة بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الإستثنائية ناهيك عن انها تعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد النقي، مما يتيح للمشترك استخدام الهاتف على حسب طريقته الخاصة.

وصرح سانميت كوشهار المدير العام لشركة HMD Global العالمية في منطقة الشرق الاوسط “تعد شركة HMD المطور الجديد لهواتف نوكيا، ونتطلع قدماً لبدء فصل جديد لأحد أكثر علامات الهواتف النقالة شعبية والموثوق بها في العالم، لقد طرحت نوكيا مؤخراً عدداً من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد، والتي حظيت باعجاب المستخدمين بما قدمته من ميزات رائعة، وكذلك عودة الهاتف الأيقوني 3310 بحلة جديدة، وهذا يجسد طموحنا نحو تقديم الأفضل مع التزامنا نحو تكريم السمات المميزة التي تقدمها تجارب نوكيا”.

نوكيا 6

يجمع جهاز نوكيا 6 بين المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة ملونة بقياس 5.5 إنش عالية الدقة، بحيث يتيح الهاتف الذكي تجربة فاخرة تماماً.

وعملت الشركة على صنع هيكل جهاز نوكيا 6 من كتلة واحدة من الألمنيوم فئة 6000، ويتيح مكبر الصوت الذكي المزدوج للمستهلكين تجربة عمق ووضوح لا مثيل لهما، بينما يوفر دولبي أتموس تجربة ترفيهية تفاعلية.

وتجدر الإشارة إلى توفر الهاتف بألوان جميلة جداً هي الأسود غير اللماع والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، كما أنه يحتوي على شاشة مغلفة ذات تقنية جديدة تتيج للمستحدم القراءة الجيدة أثناء ضوء الشمس بوضوح عالي. كما يشمل على المعالج الرقمي كوالكوم سنابدراغون 430 ومعالج الرسوم كوالكوم أدرينو  505 لتعزيز جودة الرسومات الجرافيكية.

ويعمل ذلك على تحقيق التوازن المثالي بين الأداء واستهلاك الطاقة، ويوفر تجارب ترفيهية ويدعم عمر البطارية، بحيث يستطيع المستخدم الإستمتاع بكافة التجارب التي يريدها أثناء تنقله، ويبلغ سعر الهاتف 799 درهم اماراتي.

نوكيا 5

عملت الشركة على تصميم هاتف نوكيا 5 بشكل قوي وسهل الإستخدام، كما تمت هندسته بدقة متناهية من كتلة واحدة من الألمنيوم من فئة 6000 لإبتكار هيكل متناغم ينساب بسلاسة في شاشة كورنينغ غوريلا المصقولة عالية الدقة بقياس 5.2 إنش.

ويحتوي الجهاز على شاشة بها تقنية IPS، مما يتيح التكامل الهيكلي والعناية بالتفاصيل والجودة العالية، ويحتوي الهاتف على المعالج الرقمي كوالكوم سنابدراغون 430، الأمر الذي يعزز عمر البطارية ويحسن جودة الرسومات، ويتم كل ذلك عبر حزمة تعزز عملية التوازن في الإستخدام اليومي.

ويحتوي الجهاز، الذي يتسم بتصميم فاخر ذات جودة عالية، على ميزات إضافية بما في ذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ذات زواية واسعة بدرجة 84 وذلك لإلتقاط أفضل الصور الشخصية، ناهيك عن الوضوح العالي المميز سواء تحت أشعة الشمس أو في الإضاءة الخافتة.

ويتوفر هذا الهاتف، الذي يأتي بتصميم مناسب جداً وسهل الحمل باليد أو في الجيب، على أربعة ألوان هم الأسود غير اللماع والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، ويبلغ سعره 649 درهم اماراتي.

نوكيا 3

صممت الشركة هاتف نوكيا 3 ببراعة خارقة وبأسعار معقولة في متناول الجميع، حيث تم تصمم الجهاز الذكي لتوفير تجربة مميزة بقيمة غير مسبوقة عبر إطاره المصنوع بدقة آلية ككتلة ألمنيوم واحدة، مما يتيح التكامل الهيكلي ويعزز من حماية الجهاز.

ويوفر الهاتف عبر شاشة عرض مصقولة بقياس 5 إنش مدعومة بتقنية IPS والمصنوعة بمادة زجاجية قوية تسمى كورنينغ غوريلا التي لا تسمح بوجود فجوات هوائية وضوح عالي جداً ومتانة قوية فضلاً عن تجارب غير مسبوقة.

ويعمل الجهاز على تقليل الإنعكاسات الضوئية بفضل تقنية الشاشة المستقطبة فضلاً عن الوضوح العالي في الشاشة حتى في ضوء الشمس الساطع، مع كاميرا أمامية وخلفية ذات فتحة عريضة بدقة 8 ميجابيكسل.

ويجمع الهاتف بين تجربة مميزة تتسم بالجودة العالية والتصميم المميز ذو الحجم الصغير والأنيق، ويتوفر الجهاز بأربعة ألوان هي الفضي والأسود غير اللماع والأزرق المخفف والنحاسي، ويبلغ سعر الهاتف 499 درهم اماراتي.

وتعتمد الهواتف الذكية على نظام التشغيل أندرويد النقي، ويبقى الهاتف آمناَ ومحدثاً دائماً من خلال التحديثات الأمنية الشهرية، مما يوفر تجارب نقية خالية من أي مشاكل، الأمر الذي يجعل هذا الهاتف هو الخيار الأمثل للمستخدم.

ويساهم نظام التشغيل أندرويد في ابتكار أحدث الميزات التقنية الإستثنائية والتي أبرزها القدرات الحديثة لتقنية Doze  التي تعزز عمر البطارية أثناء وجود الهاتف في الجيب أو الحقيبة.

وتتميز هواتف نوكيا الذكية الجديدة بأحدث ابتكارات جوجل وهو مساعد جوجل Google Assistant، بالإضافة إلى تجارب أندرويد الرائعة، وقد قام فريق العمل التابع للشركة بجهودات مضنية لضمان إجراء محادثات مع مساعد جوجل Google Assistant بسلاسة على هواتف نوكيا الذكية.

أماكن وميعاد توفير المنتجات

• يتوفر هاتف نوكيا 6 في السوق ابتداءً من أواخر شهر يوليو عبر مجموعة من متاجر التجزئة المختارة، ويبلغ سعره  799 درهم اماراتي.

• يتوفر هاتف نوكيا 5 في السوق ابتداءً من 12 يوليو عبر مجموعة من متاجر التجزئة، ويبلغ سعره 649 درهم اماراتي.

• يتوفر هاتف نوكيا 3 في السوق ابتداءً من 29 يونيو باللون الفضي والأسود غير اللماع والأزرق المخفف، على أن يتوفر اللون النحاسي ابتداءً من شهر يوليو عبر مجموعة من متاجر التجزئة، ويبلغ سعره 499 درهم اماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى