أجهزة محمولة

تأكيد مواصفات وتصميم الهاتف المرتقب ون بلس 3

أكدت وثائق موقع الهيئة الصينية TENAA المختصة بترخيص الهواتف في الصين، مواصفات وتصميم هاتف ون بلس 3، والذي سيخلف هاتف ون بلس 2، كهاتف الشركة الصينية الرئيسي.

وتُظهر الصور على موقع TENAA تصميم الهاتف المرتقب الذي يبدو مطابقاً للصور التي سُربت من قبل عن طريق إيفان بلاس الشهير بـ evleaks@، حيث أنه سيأتي مع هيكل معدني، بتصميم يشابه إلى حد ما هواتف HTC المعدنية.

وتشير المعلومات المذكورة بخصوص الهاتف أنه سيقدم معالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 820، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وسيأتي الهاتف مع شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة FullHD من نوع AMOLED، بطارية بسعة 3000 مللي أمبير، وسيعمل بنظام أندرويد الأحدث المتوفر حالياً أندرويد مارشميلو 6.0.1، وتذكر الإشاعات أن الهاتف سيتم الكشف عنه في الرابع عشر من شهر يونيو/حزيران القادم.

وتوضح الصور الخاصة بالهاتف أنه سيأتي مع زر للتحويل للوضعية الصامتة في جانب الهاتف، كما يبدو أنه سيحمل حساس بصمة في الجهة الأمامية من الهاتف، وتبين أيضاً أن الكاميرا الرئيسية للهاتف بارزة بعض الشيء عن الجهة الخلفية للهاتف، وسيأتي بثلاثة ألوان، وهي الرمادي الفاتح والأسود والذهبي.

ويُذكر أن شركة ون بلس قامت بتخفيض أسعار هواتفها الذكية، فيما يبدو أنه خطوة للاستعداد للكشف عن الهاتف الجديد ون بلس 3، والذي سيتم الإعلان عنه عبر تقنية الواقع الافتراضي، وذكرت الشركة أيضاً أن المستخدمين سيتمكنون من طلب الهاتف عبر موقع إلكتروني مرتبط بالواقع الافتراضي.

زر الذهاب إلى الأعلى