أخبار الإنترنت

مايكروسوفت تختبر ميزات ويندوز 11 السرية

يبدو أن شركة مايكروسوفت تطور العديد من ميزات ويندوز 11 الجديدة التي لم تعلن عنها علنًا بعد.

وتم اكتشاف الإشارات إلى ملصقات خلفيات سطح المكتب، والقدرة على إخفاء شريط المهام للأجهزة اللوحية، وقسم الاستدامة في الإعدادات في أحدث إصدار تجريبي من ويندوز 11.

كما تم الكشف عن الميزات الجديدة بعد أيام من إعلان الشركة أنها تختبر المزيد من ميزات ويندوز 11 التجريبية.

وتمت مشاركة ميزة التخصيص الجديدة لجلب الملصقات إلى خلفيات سطح المكتب في ويندوز 11 بواسطة مستخدم منصة تويتر المسمى Albacore.

وتظهر لقطات الشاشة أنك قد تتمكن من اختيار الملصقات، التي يشيع وجودها في تطبيقات المراسلة، لخلفية الشاشة وتعديلها من سطح المكتب.

وتوجد الأدوات في الوقت الحالي في ويندوز 11. ولكن لا يمكن تثبيتها على سطح المكتب. نتيجة لذلك يمكن أن تكون الملصقات بديلاً لتخصيص سطح المكتب.

ويمكن أن تقتصر الملصقات على شاشة واحدة، وتتضمن الإشارات إلى الميزة في ويندوز 11 سياسات حول استخدام التعليم.

وتقوم مايكروسوفت حاليًا بشحن Windows 11 SE عبر أجهزة حاسب محمولة جديدة منخفضة التكلفة للطلاب. وقد تم تحسينها بحيث يتم تشغيل التطبيقات دائمًا بوضع ملء الشاشة عبر شاشة واحدة.

ومن المحتمل أن تكون ميزة الملصقات الجديدة جزءًا من Windows 11 SE، أو إصدارات تركز على المستهلك من ويندوز 11.

واكتشف Albacore أيضًا مراجع لما يمكن أن تكون أجزاء من وضع الجهاز اللوحي في ويندوز 11. وظهر إعداد شريط مهام جديد بعنوان “إخفاء شريط المهام تلقائيًا عند استخدام جهازك كجهاز لوحي”.

مايكروسوفت تختبر ميزات مثل وضع الحاسب اللوحي

تراجعت مايكروسوفت إلى حد كبير عن معظم ميزات الوضع اللوحي التقليدي في نظام التشغيل ويندوز 11. ولكن الشركة كانت تخطط للكثير من الإيماءات والأوضاع لمشروعها الذي تم إلغاؤه Windows 10x والأجهزة اللوحية ذات الشاشة المزدوجة.

كما يبدو أن قسم الاستدامة الجديد في إعدادات ويندوز 11 يقدم توصيات بشأن توفير الطاقة وإمكانية إعادة تدوير الجهاز.

ويبدو أيضًا أن مايكروسوفت تعيد تسمية Focus Assist إلى Focus فقط، مع خيارات لجدولة الوضع الصامت من خلال آوتلوك.

وهذه الميزات غير متاحة حاليًا لمعظم مختبري ويندوز 11، ولم تعترف مايكروسوفت بوجودها حتى الآن. وأقرت شركة البرمجيات أن مستخدمي ويندوز، مثل Albacore، اكتشفوا أن بعض الميزات تم تعطيلها عن قصد في أحدث إصدارات اختبار ويندوز 11.

مايكروسوفت تختبر ميزات ويندوز 11 التجريبية الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى