أخبار الإنترنت

لينكدإن تساعد في زيادة فرص التواصل إلى أقصى حد

كجزء من دفعها الأوسع نطاقًا للمساعدة في زيادة الفرص الاقتصادية وإزالة التحيز المتأصل من أنظمتها، نقحت منصة لينكدإن خوارزمية التوصية لميزة “الأشخاص الذين قد تعرفهم”.

وجاء ذلك من أجل ضمان عدم تأثر المستخدمين سلبًا بعدة عوامل مثل المكان الذي نشأوا فيه أو مكان عملهم أثناء بناء شبكاتهم المهنية.

ويمكن أن تلعب توصيات “الأشخاص الذين قد تعرفهم” الخاصة بالمنصة دورًا رئيسيًا في توجيه اتصالات المستخدمين. وعلى هذا النحو، سعت لينكدإن إلى تحسين أنظمتها لمنع أنواع معينة من المستخدمين من السيطرة على هذا العنصر.

وقالت المنصة: تستخدم ميزة “الأشخاص الذين قد تعرفهم” بشكل أساسي بيانات مثل الرسم البياني الاقتصادي وتفاعلات المنصة لتقديم الميزات واستخدام خوارزميات تعلم الآلة للتوصل إلى توصيات ذات صلة.

ومع ذلك، مثل أي نظام ذكاء اصطناعي، فإن التحدي الكبير لدقة هذا النظام هو التحكم في العوامل الاجتماعية الخارجية، مثل الرؤية العامة للعضو خارج المنصة أو الميل إلى اعتماد التقنيات مثل الشبكات الاجتماعية المهنية أو الإنترنت بشكل تدريجي.

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى مواقف يمكن أن تعكس فيها المنتجات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تحيزًا قائمًا تجاه بعض مجموعات الأشخاص على الآخرين.

على سبيل المثال، بناءً على هذه العملية، يظهر المزيد من المستخدمين البارزين في كثير من الأحيان ضمن هذه التوصيات. وذلك لأن نظام لينكدإن يستخدم تفاعلات المنصة كوكيل لأولئك الآخرين الذين قد يرغبون في التواصل معهم.

وقالت المنصة: هناك مجموعة فرعية من الأعضاء عبر لينكدإن يتلقون عددًا كبيرًا من طلبات الاتصال، على سبيل المثال، مؤثر في صناعة ما أو مسؤول تنفيذي رفيع المستوى أو مسؤول توظيف من شركة كبيرة.

وأضافت: قد يبدو أن وجود عدد غير متناسب من طلبات الاتصال يتعارض مع هدفنا المعلن المتمثل في سد فجوة الشبكة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى غزو شبكة العضو بتحديثات وإشعارات الخلاصة التي قد تبدو عشوائية.

اقرأ أيضًا: كيف تكون وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021

لينكدإن تساعد في زيادة فرص التواصل

هناك مشكلة رئيسية أخرى هنا وهي أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا وصلات رئيسية للفرصة. وبالتالي من المهم تسليط الضوء على مجموعة واسعة من توصيات الاتصال لهؤلاء المستخدمين. وذلك للمساعدة في زيادة إمكانات التواصل إلى أقصى حد.

ويسعى نظام المنصة المحسن الآن إلى تحقيق توازن أفضل في التوصيات. وذلك في سبيل تسليط الضوء على الأشخاص الذين لا يرون العديد من طلبات الاتصال. مما يساعد في توسيع نطاق الظهور من خلال الوظيفة.

والنتيجة هي أن مجموعة أكبر من الأشخاص تتلقى الآن المزيد من طلبات الاتصال. على عكس الأغلبية التي تحصل على عدد أقل من الأعضاء، مما يوفر المزيد من الفرص للمستخدمين لتنمية شبكاتهم عبر المنصة.

ومن خلال زيادة إمكانية الظهور داخل التطبيق، فإن هذه خطوة أخرى نحو توسيع الفرص. التي يمكن أن تساعد المزيد من الأشخاص في العثور على اتصالات تجارية أكثر قيمة وأهمية.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن التصميم الجديد لمنصة لينكدإن

زر الذهاب إلى الأعلى