أخبار الإنترنت

المعينات السمعية من Eargo تتكيف تلقائيًا مع بيئتك

أعلنت شركة Eargo عن Eargo 6. وتعد السماعات هي الإصدار السادس من معينات الشركة السمعية الذكية وتتميز بتقنية جديدة تضبط مستويات الصوت تلقائيًا أثناء التنقل.

وفي حين أن الكثير من التقنيات الصحية المعروضة في CES محكوم عليها بأن تصبح في طي النسيان بسبب عدم توفرها للشراء، فإن هناك سبب للاعتقاد بأن عام 2022 قد يكون عامًا كبيرًا بالنسبة لأجهزة السمع.

وتعمل المعينات السمعية عن طريق تحويل الصوت الذي يلتقطه الميكروفون إلى إشارة رقمية يتم تضخيمها بعد ذلك. ويمكنهم أيضًا تضخيم بعض الأصوات، مثل صوتك، مع تقليل ضوضاء الخلفية أيضًا.

ويتم تسجيل أجهزة Eargo كجهاز مستثنى من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من الدرجة الثانية، مما يعني أنه جهاز متوسط ​​الخطورة مع عناصر تحكم متخصصة.

ونظرًا لأن هذا هو الإصدار السادس من Eargo من معيناتها السمعية، فإن بعض التحديثات تكرارية. على سبيل المثال، يعتبر جهاز Eargo 6 الجديد أفضل في إخفاء ضوضاء الخلفية والتشويش بين فترات التوقف المؤقت في الكلام.

كما أنها تتمتع بمقاومة محسنة للماء وفقًا لمعيار IPX7. وأضافت Eargo وضع القناع، الذي يسمح للجهاز بالتعويض بدقة أكبر عن كيفية إخماد الأقنعة لصوت مكبر الصوت. ولكن التحديث الكبير هذا العام هو ميزة جديدة تصفها Eargo بضبط الصوت.

وتعتمد ميزة ضبط الصوت على ميزة مطابقة الصوت في Eargo 5، التي تقوم بتشغيل الأصوات في كل أذن بمستويات ونغمات مختلفة.

ويؤدي ذلك إلى إنشاء حساب سمعي شخصي يمكن استخدامه لضبط الجهاز بناءً على بيئة معينة، سواء كان ذلك في مطعم صاخب أو اجتماع.

وكانت المشكلة في ميزة مطابقة الصوت في Eargo 5 هي أن الاختبار الأولي لإنشاء حساب سمعي مخصص استغرق من 8 إلى 10 دقائق، وإذا أردت تحديث هذا الحساب، فإن هذا يتطلب وضعها في الشاحن والانتظار لمدة تصل إلى خمس دقائق.

عام 2022 قد يكون عامًا كبيرًا لتكنولوجيا المعينات السمعية

لإجراء تعديلات مؤقتة أثناء التنقل، يجب عليك سحب هاتفك أو النقر على أذنك. وتقول Eargo إن ميزة ضبط الصوت الجديدة تعتمد على هذه التقنية عبر خوارزمية خاصة لتحديد بيئتك دون إدخال المستخدم ومن ثم تعديل إعدادات المعينات السمعية تلقائيًا.

وباختصار، فإن الميزة تحولت من الوضع اليدوي إلى الوضع التلقائي. وتعتبر سماعات Eargo صغيرة جدًا لدرجة أنه لا يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يرتديها.

ويتمثل أحد الأسباب الرئيسية لعدم استخدام الكثير من الأشخاص للمعينات السمعية هو المشاكل الاجتماعية المرتبطة بارتداء واحدة.

ويعتقد المعهد الوطني للصمم واضطرابات التواصل الأخرى أن ما يقرب من ثلث الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و 74 عامًا يعانون من ضعف السمع.

ويقفز هذا إلى 50 في المئة لمن هم فوق 75. ومع ذلك، استخدم 30 في المئة فقط من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا والذين يمكن أن يستفيدوا من المعينات السمعية واحدة. وينخفض ​​هذا الرقم إلى 16 في المئة للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 69 عامًا.

وتستهدف Eargo 6 الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى المتوسط​​.

وتعمل شركات التكنولوجيا الكبرى أيضًا على إضافة المزيد من الميزات المتعلقة بالسمع إلى أجهزتها. وأطلقت Bose في شهر مايو أجهزة السمع SoundControl التي لا تتطلب رؤية أخصائي سمع وتكلفتها 849.95 دولار.

Bose صنعت مساعدات سمعية لا تتطلب زيارة الطبيب

زر الذهاب إلى الأعلى