أخبار الإنترنت

إل جي توفر منصة صحية مدمجة ضمن تلفزيوناتها

أعلنت شركة إل جي أن جميع تلفزيوناتها الذكية لعامي 2021 و 2022 يتم تجهيزها بتطبيق للتثقيف الصحي والرعاية الصحية عن بعد من المنصة الصحية التي تركز على كبار السن، Independa.

وتسمح المنصة للمستخدمين بإعداد مواعيد للرعاية الصحية عن بعد والحصول عليها من خلال التلفزيون.

وفي حين أن زيارات الخدمات الصحية عن بعد عبر التطبيقات عبر الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب أصبحت أمرًا طبيعيًا للعديد من المرضى أثناء الوباء، فإن استخدام شاشة بحجم التلفزيون لرؤية الطبيب يمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في البصر.

كما أنه يسهل على الأطباء مطالبة الأشخاص بالوقوف أو إظهار المزيد من أجسامهم أثناء الزيارة. و يتعين على المستخدمين إنشاء حسابات منفصلة مع خدمات الطبيب عند الطلب وطبيب الأسنان عبر منصة Independa.

ويطلب منهم القيام بذلك من خلال رمز الاستجابة السريعة. وقد يتمكن بعض الأشخاص من تغطية زيارتهم بالتأمين، ولكن يدفع معظم المرضى في الوقت الحالي رسومًا ثابتة 75 دولارًا لمكالمة طبيب الأسنان و 55 دولارًا للطبيب.

وقد يكون ذلك عائقا أمام بعض المستخدمين. وغالبًا ما لا تتصل برامج الخدمات الصحية عن بعد عند الطلب بالسجلات الطبية للمرضى، مما قد يجعل من الصعب تمرير المعلومات من تلك الزيارات مرة أخرى إلى أطبائهم العاديين.

ويتمكن الأشخاص الذين يقومون بتمكين Independa Health Hub عبر أجهزة تلفزيون إل جي أيضًا من إرسال الرسائل والدردشة المرئية مع الأصدقاء وأفراد الأسرة.

وقامت إل جي بدمج الإشعارات مباشرة في أنظمة تشغيل أجهزة التلفزيون. نتيجة لذلك يستمر المستخدمون الذين اشتركوا في Independa Health Hub في تلقي التنبيهات حتى إذا لم يكونوا يستخدمون التطبيق بنشاط.

Independa تقدم العروض الصحية على تلفزيونات إل جي

كما يحصل المستخدمون على وصول مجاني إلى خطة مزايا الصيدلية المسماة Capital Rx، التي تقدم خصومات على الوصفات الطبية ومحتوى الفيديو الموجه إلى كبار السن.

ويمكنهم الاشتراك في شبكة من مقاطع الفيديو الصحية وشبكة من مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين الرياضية مقابل رسوم.

ولا تعد Independa نظامًا لمراقبة لكبار السن. ويمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل الإشعارات أو رفضها. ولا يتم تشغيل الكاميرا إلا إذا وافق شخص ما على مكالمة أو أجرىها.

وتعتبر Independa بمثابة منصة حيادية، والشركة على اتصال بشركات التلفزيون الذكية الأخرى بشأن عمليات تكامل مماثلة.

ومع ذلك، فإن الشركة مهتمة بشكل أساسي بالشركاء الذين يقومون أيضًا بدمج الإشعارات مباشرة في التلفزيون. وذلك لتجنب اتخاذ خطوة إضافية للمستخدمين.

إل جي تعلن عن أكبر وأصغر تلفزيونات OLED

زر الذهاب إلى الأعلى