أخبار الإنترنت

آبل وحياة تطرحان مفاتيح الفندق في Apple Wallet

تتعاون شركة آبل مع شركة حياة للفنادق Hyatt لمنح بعض نزلاء الفندق القدرة على تخزين مفاتيح الغرف في Apple Wallet. وبدلاً من التحقق من جيوبك بحثًا عن مفتاح غرفتك، فإنك تتمكن الآن من استخدام آيفون أو ساعة آبل الذكية لفتح باب غرفتك، بالإضافة إلى أي مناطق أخرى في الفندق تتطلب مفتاحًا للدخول.

وتسمح تقنية المفتاح اللاتلامسي الجديدة المتوفرة في العديد من الفنادق المشاركة في الولايات المتحدة لضيوف عالم حياة باستخدام آيفون أو ساعة آبل لإلغاء القفل بسلاسة وأمان.

ويوجد حاليًا ستة فنادق فقط من فنادق حياة في الولايات المتحدة تدعم هذه الميزة. ولكن حياة تقول إنها تخطط لإدراجها في الفنادق حول العالم.

وتشمل الفنادق المشاركة في الوقت الحالي: أنداز ماوي في منتجع وايليا و منتجع وسبا حياة سنتريك كي ويست وحياة هاوس شيكاغو وحياة هاوس دالاس وحياة بليس فريمونت وحياة ريجنسي لونج بيتش.

وكأول علامة تجارية للفنادق تقدم مفاتيح الغرف في Apple Wallet، يمكن لضيوف شركة حياة فتح غرف الضيوف والمناطق العامة المحمية بالبطاقات الرئيسية مثل الصالات الرياضية وحمامات السباحة والمصاعد – لا تحتاج إلى فتح تطبيق أو التعامل مع مفتاح غرفة بلاستيكي تقليدي.

ويمثل هذا معلمًا مهمًا حيث تواصل شركة حياة إعادة تصور تجربة الضيف من خلال الابتكارات الرقمية، مما يوفر مزيدًا من التحكم والمرونة أثناء إقامتهم.

ومن أجل استخدام هذه الميزة، فإنك تحتاج إلى هاتف آيفون العامل بنظام iOS 15 أو أعلى. بينما يجب أن تعمل ساعة آبل الذكية بنظام التشغيل watchOS 8 وما فوق.

وتلاحظ شركة حياة أنه بمجرد الانتهاء من الحجز، يمكنك إضافة مفتاح غرفتك إلى Apple Wallet من خلال تطبيق عالم حياة.

يمكن إضافة مفتاح الغرفة إلى محفظة آبل بعد إكمال الحجز

يعرض المفتاح رقم غرفتك ولن يتم تنشيطه إلا عندما تكون غرفتك جاهزة. وإذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تغييرات على غرفتك، فيمكنك القيام بذلك من خلال التطبيق. ويتم تحديث مفتاحك تلقائيًا. كما يتم إلغاء تنشيط مفتاحك بمجرد قيامك بالدفع ومغادرة الفندق.

واستعرضت آبل هذه الميزة في WWDC 2021 جنبًا إلى جنب مع ميزة المعرف الرقمي. وبمجرد إطلاقه، يسمح هذا للمستخدمين في الولايات المشاركة بتخزين بطاقات الهوية الخاصة بهم رقميًا في Apple Wallet.

وبالرغم من أنه كان من المفترض أن تكون أريزونا وجورجيا أول ولايتين تسمحان للمقيمين بتخزين معرفاتهم عبر أجهزة آيفون، فقد تأخر طرحها حتى عام 2022.

آبل تحارب المطالب الروسية بشأن المتجر التطبيقات

زر الذهاب إلى الأعلى