عالم الكمبيوتر

ديل تطلق شاشة ألعاب بقياس 24 إنش

أطلقت شركة ديل Dell شاشة عرض جديدة مخصصة للألعاب من قياس 24 إنش، والتي تعتبر النسخة الأصغر حجماً والمحسنة من شاشة الألعاب من قياس 27 إنش S2716DG التي أطلقتها في العام الماضي، والتي كانت تعتبر أول شاشة مخصصة للألعاب تطلقها الشركة.

وتتشابه شاشتا العرض بشكل كبير، حيث تمتلكان نفس دقة العرض 2560×1440 بيكسل QHD بكثافة 123 بيكسل بالإنش، ونسبة تباين 1:1000، ومنفذ DisplayPort 1.2 ومنفذ HDMI 1.4، وأربع منافذ USB 3.0، ومنفذ لسماعات الرأس من قياس 3.5 إنش.

ويمكن التحكم بخيارات OSD عن طريق أزرار التحكم الموجودة على الجانب الأيمن من أسفل الشاشة، بالإضافة إلى وجود زر الطاقة المضاء، كما تقدم الشاشة مسند مريح بحيث يمكن التحكم بارتفاعها وميلانها بالإضافة لوجود محاور للتعديل.

ويعتبر الفرق الأساسي بين الشاشتين، إلى جانب قياس الشاشة، هو معدل التحديث، حيث تمتلك الشاشة الجديدة معدل تحديث يصل إلى 165 هيرتز، كما تدعم الشاشة تقنية NVIDIA 3D Vision.

بينما امتلكت الشاشة الأقدم معدل تحديث 144 هيرتز، كما تمتلك شاشة 24 إنش الجديدة ميزة NVIDIA G-Sync، والتي يفترض ان تساعد في الحد من مشاكل الصورة المختلفة.

وباستطاعة المستخدم قلب الشاشة الجديدة وتدويرها وإمالتها حول المحور بكل سهولة، وبشكل يشابه سابقتها، وتتوفر الشاشة الجديدة S2417DG المخصصة للألعاب بسعر يبلغ 570 دولار، ويمكن الحصول عليها عن طريق مواقع تجارة التجزئة على الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى