أخبار قطاع الأعمالالأخبار التقنية

محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يترأس وفد المملكة في مؤتمر “MWC 2024”

ترأس معالي الدكتور محمد بن سعود التميمي؛ محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، وفد المملكة المشارك في أعمال مؤتمر MWC 2024، المنعقد حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية. حيث جرت مشاركة رؤى المملكة العربية السعودية ومبادراتها الفاعلة في قطاع الاتصالات العالمي، وترسيخ مواصلة المملكة جهودها التشاركية مع الجهات الدولية لتعزيز أهدافها.

كما حضر معالي المحافظ خلال أعمال البرنامج الوزاري، الذي يجمع المسؤولين الحكوميين الرفيعي المستوى ورؤساء كبرى الشركات من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التحديات والفرص في القطاع.

وقد عقد معاليه عددًا من الاجتماعات الثنائية مع نظرائه في الدول الأخرى من الجهات التنظيمية؛ لتعزيز العلاقات الثنائية في مجال الاتصالات والتقنية وبحث القضايا والاهتمامات المشتركة، كما اطلع في المعرض المصاحب للمؤتمر على أحدث ما استعرضته الشركات من تقنيات وابتكارات تعزز أداء القطاعات وتنعكس على تقديم خدماتها.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر (MWC) يُعدّ واحدًا من أهم المؤتمرات ذات الصلة بقطاع الاتصالات والتقنية على الصعيد الدولي، ويعقد سنويًا، ويضم المؤتمر معرضًا لرواد الأعمال وأكثر من 2500 شركة وجهة تستعرض أبرز التقنيات وتطلق أحدث المنتجات. كما تشهد نسخة هذا العام مشاركة أكثر من 90 ألف متخصص من القطاع الحكومي والخاص في أعماله.

زر الذهاب إلى الأعلى