أجهزة محمولة

أسوس تكشف عن الحاسوب المحمول من فئة 2 في 1 Chromebook CM30

كشفت أسوس رسميًا عن الحاسوب المحمول Chromebook CM30 القابل للفصل (CM3001) الجديد كليًا، والمناسب للدراسة أو للعب أو حتى للموظفين عامة.

من مزايا هذا الحاسوب المحمول قدومه مع تصميم متعدد الاستخدامات من فئة 2 في 1 ليسمح له بالتحول بسلاسة من حاسوب محمول إلى حاسوب لوحي. مع شاشة لمس نابضة بالحياة بحجم يبلغ 10.5 بوصات، وقلم لتحرير وكتابة الملاحظات بسرعة، وكاميرا أمامية وخلفية، وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، واتصال لاسلكي WiFi 6 سريع، ومتانة فائقة من الفئة العسكرية.

 المسند المغناطيسي والغطاء ولوحة المفاتيح الاختيارية القادمة معه تتيح قدرة الانتقال السلس بين وضعية الحاسوب المحمول والحاسوب اللوحي.

صُمم المسند السهل التوصيل من جلد قوي ومقاوم للبقع، ويمكن ضبطه بأي زاوية تقريبًا مما يوفر المرونة والراحة اللازمة أثناء التنقل. يتميز الحاسوب المحمول Chromebook CM30 Detachable أيضًا بوجود قلم يُشحن تلقائياً وبسرعة عند وصله بالحاسوب خلال 15 ثانية فقط، مما يبقيه جاهزًا للاستخدام لمدة 45 دقيقة متواصلة.

لضمان أن يكون الحاسوب المحمول Chromebook CM30 Detachable رفيقًا جيدًا من أجل التعلم مِن بُعد أو أثناء أيام العمل الطويلة، فقد صُمم مع بطارية كبيرة توفر ما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام المتواصل بشحنه مرة واحدة.

يُعد الاتصال أيضًا من المزايا القوية للحاسوب المحمول CM30 Detachable، وتوفر تقنية WiFi 6 القوية والموثوقة سرعة اتصال فائقة من أجل نقل الملفات بسرعة والتعلم مِن بُعد ومحادثات الفيديو الفائقة السلاسة، في حين تتوفر تقنية LTE أيضًا كخيار لمرونة الاتصال.

أسوس تكشف عن الحاسوب المحمول من فئة 2 في 1 Chromebook CM30 Detachable

وصُمم الحاسوب المحمول Chromebook CM30 Detachable أيضًا من أجل التعامل مع قسوة الحياة اليومية مما يجعله خيارًا جيدًا للمستخدمين، وقد اختبرت قوته لتلبية معايير MIL-STD 810H الأمريكية من الفئة العسكرية التي أصبحت أكثر صرامة وتطلبًا من أي وقت مضى.

يحتوي الغطاء الذكي على وسائل حماية مدمجة مع لمسة خاصة مقاومة للبقع. فيما يتعلق بأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من الحماية أثناء التنقل، يتوفر لهم Impact Shield، وهو عبارة عن حقيبة حماية قوية تحمي الحاسوب كليًا.

يعمل الحاسوب المحمول Chromebook CM30 Detachable بمعالج MediaTek Kompanio 520 مع ذاكرة قدرها 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

كما يضم كاميرا أمامية بدقة قدرها 5 ميجابكسل ذات وضوح رائع، وهي مثالية في الاجتماعات والفصول الدراسية عبر الإنترنت. كما أنه يتميز بكاميرا خلفية بدقة قدرها 5 ميجابكسل تتيح للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو العالية الجودة.

يوفر حاسوب Chromebook CM30 Detachable إمكانية الوصول إلى مكتبة Google Play، الغنية بالتطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام وبرامج التلفاز والكتب والمزيد غير ذلك. يمكن للمستخدمين تحرير الصور المتميزة وإنشاء رسومات اجتماعية باستخدام Adobe Express، أو الحصول على مجموعة من الفرَش الواقعية باستخدام Tayasui Sketches التي تحاكي قوام الألوان المائية والدهانات الزيتية.

نظام كروم أو إس يمتاز بالتحديثات التلقائية ويستفيد من الحماية والوقاية من الفيروسات، مما يحافظ على سلامته وأمانه وتحديثه دائمًا. كما قد صُمم أيضا وفقًا للأمان الراسخ لحساب جوجل الشخصي، لهذا تظل المستندات الخاصة بالمستخدم ورسائل البريد الإلكتروني والصور والبيانات السرية آمنة في جميع الأوقات.

ليس هناك معلومات عن سعر هذا الحاسوب المحمول حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى