أخبار قطاع الأعمال

شركة “إبهار الكلم” تخطف الأضواء في جيتكس جلوبال 2023

خطفت شركة (إبهار الكلم) ImpressIV لتنظيم المعارض والمؤتمرات الأضواء في معرض جيتكس جلوبال 2023؛ الذي انتهت فعاليات دورته الثالثة والأربعين يوم الجمعة الماضي بنجاح باهر.

إذ نجحت شركة “ImpressIV” السعودية في تقديم تجربة غامرة من خلال تصميم وتنفيذ أجنحة مميزة ومبتكرة في الحدث الأبرز على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا، الذي شهد مشاركة ما يزيد على 6000 جهة عارضة، و180 ألف مسؤول تنفيذي من أكثر من 180 دولة.

وجمعت شركة ImpressIV في تصميماتها بين التشويق والإبهار مع التركيز في التكنولوجيا والابتكار كفكرة أساسية للمعرض الذي تحرص كبرى الشركات العالمية على المشاركة فيه.

واستخدمت الشركة أحدث الابتكارات في تعاونها مع كبرى الشركات الحكومية والخاصة لتنفيذ أجنحتها في معرض جيتكس جلوبال 2023، واستغلت في ذلك خبرتها الواسعة والممتدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات.

وكان من بين عملاء شركة (ImpressIV) في معرض جيتكس جلوبال 2023، الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل المحدودة (تحكم)، والشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)، وتكامل القابضة (تكامل).

وإيماناً بدور التقنيات الحديثة في إثراء تجربة الزوار والعارضين، اعتمدت شركة “ImpressIV” في تنفيذ أجنحتها المتميزة على أحدث الابتكارات، بعضها اُستخدم لأول مرة، لاسيما المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، مما أضفى لمسة إبداعية.

وكانت قضية البيئة والتغير المناخي على رأس أولويات الشركة خلال تصميم بعض الأجنحة في معرض جيتكس، من خلال العمل على توفير أقصى حد من الطاقة، واستخدام مواد مستدامة في عمليات التنفيذ.

وقد لاقت الأفكار غير التقليدية التي قدمتها الشركة في تنفيذ بعض أجنحة جيتكس، إشادات العارضين والزوار على سواء.

الجدير بالذكر أن جيتكس جلوبال 2023؛ تضمن العديد من الفعاليات هذا العام، أبرزها: “الذكاء الاصطناعي في كل شيء”، أكبر معرض لحلول ومفاهيم الذكاء الاصطناعي هذا العام، الذي شهد مشاركة 1000 شركة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإظهار قدرات هذه التكنولوجيا.

وضم الحدث كذلك فعالية “جلوبال ديف سلام”، أكبر ملتقى للمبرمجين والمطورين؛ ومعرض “وادي جيتكس السيبراني”، أكبر حدث للأمن السيبراني هذا العام، الذي جمع تحت مظلته عدداً من أبرز شركات وخبراء القطاع الذين ناقشوا  التحديات والفرص المتعلقة بحماية الأصول الرقمية والبنية التحتية في عصر الذكاء الاصطناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى