برامج وتطبيقات

إنستاجرام تختبر خلاصة تعرض منشورات مشتركي Meta Verified فقط

أعلن رئيس إنستاجرام، (آدم موسيري)، اليوم الاثنين أن الخدمة تعمل على اختبار خيار تبديل جديد يتيح للمستخدمين رؤية المنشورات من المشتركين في خدمة ميتا المأجورة Meta Verified فقط.

وقال موسيري عبر قناته: «نحن نستكشف هذا كأداة تحكم جديدة للأشخاص وطريقة لاكتشاف الشركات ومنشئي المحتوى».

وسوف يظهر خيار التبديل الذي يعرض منشورات المشتركين في خدمة ميتا المأجورة فقط كخيار إلى جانب خياري (المتابعة) و(المفضلة) اللذين يظهران عند النقر على شعار إنستاجرام أعلى التطبيق.

ويُعتقد أن أهمية خيار التبديل قد تجعل الدفع مقابل خدمة ميتا المأجورة، التي تتوفر مقابل 11.99 دولارًا أمريكيًا على الويب أو 14.99 دولارًا أمريكيًا في الأجهزة المحمولة، عرضًا أكثر جاذبية؛ لأنه يمنح الأشخاص طريقة جديدة لمحاولة الظهور أكثر في خلاصة إنستاجرام.

ومع ذلك، لم يذكر منشور موسيري حجم الاختبار لخيار التبديل الجديد أو من يمكنه الوصول إليه، ومع ذلك، فقد شجع الآخرين على إخباره إن كانوا مهتمين باستخدام الخيار الجديد.

وفي وقت سابق من هذا العام، قدّمت ميتا خدمتها المأجورة Meta Verified لمستخدمي شبكتَيْها الاجتماعيتَيْن، فيسبوك وإنستاجرام، وهي تتيح للمشتركين أشياء، مثل: علامة التوثيق الزرقاء، ودعم أفضل للعملاء، بالإضافة إلى حماية من انتحال الشخصية.

وبدأت الشركة اختبار الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا أولًا، ثم جلبتها إلى الولايات المتحدة بعد شهر، وأعلنت في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي أن Meta Verified ستكون متاحةً لحسابات الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى