أجهزة محمولة

جهاز أوبو باد2 الجديد يرسم مستقبل الأجهزة اللوحية حول العالم 

أطلقت شركة أوبو جهاز (أوبو باد2) Oppo Pad2 اللوحي، أحدث جهاز لوحي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يقدم شاشة متميزة بأبعاد 7:5، وواجهة استخدام وتشغيل محسنة، ويعمل جهاز أوبو باد2 اللوحي بمعالج (MediaTek Dimensity 9000) الرائد ليضع معايير جديدة للأجهزة اللوحية حول العالم.

تجربة مشاهدة لا مثيل لها مع شاشة استثنائية بأبعاد 7:5:

يعد جهاز أوبو باد2 اللوحي أول جهاز لوحي مزود بشاشة عرض تأتي بأبعاد 7:5، وهي نسبة مشابهة لأبعاد شاشات الحاسوب المحمول وورق A4، والكتب، ليقدم للمستخدمين تجربة قراءة مريحة ومألوفة.

فيما يوفر الجهاز أيضًا مساحة مشاهدة موسعة بنسبة %10 تقريبًا وذلك مقارنة بأجهزة أندرويد اللوحية التقليدية التي تأتي بأبعاد 16:10، كما يتناسب مستوى العرض إلى الارتفاع هذا مع وضع المشاهدة عبر الشاشة الكاملة أو عند تقسيم الشاشة، مما يوفر لك استخدامًا مريحًا في كافة الظروف.

يضم جهاز أوبو باد2 شاشة فائقة الوضوح مقاسها 11.6 بوصة، تمتاز بدقة 2000 × 2800 بكسل، وتدعم معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 144 هرتزًا، وخمسة مستويات لمعدل التحديث التكيفي لمشاهدة أكثر سلاسة واستهلاك طاقة أكثر كفاءة، إلى جانب تقنية ضبط الألوان بمستوى احترافي مع قيمة Delta E لوضوح الألوان.

وتوفر الشاشة أيضًا تجربة مرئية وصوتية سلسة ونابضة بالحياة في الجهاز اللوحي مع أكثر من 1.07 مليار لون، وقد اعتمدت (TÜV Rheinland) الشاشة لتوافقها مع معيار الضوء الأزرق المنخفض الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بشكل مريح بالمحتوى المرئي لفترات زمنية أطول.

ويأتي جهاز أوبو باد2 اللوحي مجهزًا بأربعة مكبرات صوت مع تجويف مكبر صوت يبلغ cc8.0، إلى جانب تقنيات دولبي فيجن (Dolby Vision)، ودولبي أتموس (Dolby Atmos)، ليوفر لك تجربة ترفيه غامرة ومؤثرات سمعية بصرية متكاملة نابضة بالحياة.

مواصفات قوية لأداء فائق:

جهاز أوبو باد2 الجديد يرسم مستقبل الأجهزة اللوحية حول العالم 

يعمل جهاز أوبو باد2 اللوحي بمعالج (MediaTek Dimensity 9000) الثُماني النوى، والمُصنع بتقنية 4 نانومتر، ويضمن هذا المعالج القوي إلى جانب الميزات المتعددة كسعة التخزين الداخلية من نوع 3.1 UFS وذاكرة الوصول العشوائي الرباعية القنوات من نوع LPDDR5 تدفق البيانات بسرعة فائقة واستهلاك الطاقة بفعالية حتى عند استخدام الكثير من التطبيقات والقيام بالعديد من المهام.

ويتميز هذا الجهاز بعمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 12.4 ساعة متواصلة من مشاهدة الفيديو عند شحن بطاريته كاملة، حيث تأتي بطارية الجهاز بسعة 9510 ميلّي أمبير/ الساعة، لتجربة لا مثيل لها تلبي احتياجات أولئك الذين يستخدمون الجهاز اللوحي للعمل والترفيه على مدار اليوم.

كما يدعم الجهاز تقنية الشحن الفائق السرعة SUPERVOOCTM التي تأتي بقدرة 67 واطًا، مما يتيح إعادة شحن البطارية إلى %100 في 81 دقيقة فقط، ويضمن للمستخدمين استخدامًا مريحًا دون التفكير في عمر البطارية.

مهام أسرع وأكثر كفاءة مع خاصة الاتصال المتعدد:

يوفر جهاز أوبو باد2 اللوحي الجديد تجربة سلسة ومتكاملة لكونه يمكّن المستخدمين من العمل عبر أجهزة متعددة مع خاصية الاتصال بشاشات متعددة (Multi-Screen Connect 2.0) تتيح الاتصال بأي هاتف ذكي باستخدام حساب أوبو الخاص بالمستخدم عبر تقنية البلوتوث، مما يسهل على المستخدمين إجراء المكالمات والوصول للرسائل وشبكة الإنترنت، وذلك باستخدام بيانات الهاتف مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يلغي الحاجة إلى تبديل الأجهزة ويعزز الإنتاجية.

الآن أصبح التفاعل بين الأجهزة المختلفة أكثر سهولة، مع إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو وتحرير الصور وحفظ الملفات لحظيًا في أي من الجهازين. فيما يمكن أيضًا عرض الإشعارات والتطبيقات من الهاتف وتشغيلها في جهاز أوبو باد2 اللوحي لحظيًا من خلال خاصية شاشة النسخ المتطابق (Screen Mirroring)،مما يسهل العمل على أجهزة متعددة ويضمن إنتاجية أعلى.

يمكن أيضًا العثور على راحة مماثلة من خلال خاصية التسجيل الرقمي للشاشة، التي تتيح للمستخدمين التبديل بسلاسة بين مشاهدة مقاطع الفيديو في هواتفهم الذكية وعبر شاشة جهاز أوبو باد2 اللوحي دون انقطاع، مما يضمن مشاهدة مستمرة في كافة الأجهزة.

تَوفُّر جهاز أوبو باد 2 في الأسواق: 

يتوفر جهاز أوبو باد2 اللوحي للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة بسعر 1899 درهمًا.

زر الذهاب إلى الأعلى