أجهزة محمولة

سامسونج: اشترِ Galaxy Z Flip4 واربح رحلة إلى منتج كانديما المالديف

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن تعاونها مع  كانديما المالديف، المنتجع المتكامل المتخصص في مجال السفر والعطلات، لمنح المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة فرصة الفوز برحلة من العمر إلى إحدى أهم وجهات السفر الحيوية والممتعة في العالم.

وقالت الشركة ف بيان إن المستهلكين سيتمكنون من الحصول على هذه الجائزة عند شراء النسخة القابلة للتخصيص من هاتف Galaxy Z Flip4 عبر منصة Samsung.com، وذلك حتى 30 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وأضافت سامسونج أن المستهلكين الذين يشترون النسخة القابلة للتخصيص من هاتف Galaxy Z Flip4 سيدخلون في سحب للفوز بهذه الرحلة، وستعلن الشركة اسم الفائز بعد انتهاء المهلة المحددة.

هدية سامسونج لمن يشتري Galaxy Z Flip4

وتتضمن الجائزة إقامة لمدة 4 ليالٍ في منتجع كانديما المالديف لشخصين بالغين في فيلا مائية وصفتها الشركة بالمذهلة مع مسبحSwirl Pool ، بالإضافة إلى برنامج كامل للوجبات، وتذاكر السفر إلى المطار الدولي لجزر المالديف ومنها إلى المطار المحلي الأقرب إلى كانديما.

ونبهت الشركة على أن المنتجع الحيوي الذي يمتد على مساحة 3 كيلومترات في قلب جزيرة دالو أتول، يشتهر بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تلبي احتياجات الضيوف من كافة الأعمار والاهتمامات.

ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المأكولات عبر 10 مطاعم مختلفة، بما في ذلك 3 مطاعم تقدم قوائم انتقائية تشمل أطباقاً شهية مستوحاة من ثقافات الطهي لمنطقة البحر المتوسط والمشاوي وخيارات الأطباق الآسيوية الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأصناف العالمية والمأكولات الحلال.

ووفقًا لسامسونج، فإن كانديما المالديف، “الوجهة المتكاملة المثالية لتمضية إجازة استثنائية وفريدة، سواء للاستمتاع بعطلة رومانسية، أو الانغماس في المغامرات المائية، أو المشاركة في أنشطة اللياقة البدنية، أو الاسترخاء في جلسات السبا، أو اختبار تجارب الترفيه والسهر، أو لتمضية الوقت مع العائلة وعيش ذكريات تبقى في البال”.

وسيحصل المستهلكون الذين يشترون هاتفGalaxy Z Flip4  من متاجر سامسونج في الإمارات العربية المتحدة على ساعة Galaxy Watch4 (44 ملم) واشتراك لمدة عامين بخدمة Samsung Care+، بينما سيحصل المستهلكون الذين سيشترون الهاتف عبر الإنترنت على هذه الميزات، بالإضافة إلى شاحن سامسونج لاسلكي و3 أضعاف نقاط برنامج ولاء سامسونج، وقسيمة شرائية بقيمة 600 درهم يمكن استخدامها عبر موقعSamsung.com .

زر الذهاب إلى الأعلى