أخبار الإنترنت

السيارات الكهربائية تحصل على جناح كامل في معرض واشنطن

أصبحت السيارات الكهربائية أكثر طلبًا في الوقت الحالي، ويعرض معرض واشنطن دي سي للسيارات سيارات تعمل بالوقود البديل منذ 15 عامًا، ولكن هذه هي السنة الأولى التي تم فيها تخصيص جناح كامل للسيارات الكهربائية، ويرجع الفضل جزئيًا للرئيس الأمريكي.

وفي حال سار جو بايدن بخطته الطموحة المسماة إعادة البناء بشكل أفضل التي تبلغ قيمتها 2.2 تريليون دولار، فمن المفترض أن يكون هناك 50 في المئة من المركبات العديمة الانبعاثات على الطريق بحلول عام 2030.

كما أن إدارة بايدن لديها خطط لتحويل ما يقدر بنحو 600 ألف من أسطولها إلى وقود بديل كجزء من الالتزام المتجدد لمكافحة تغير المناخ.

وهناك قضايا رئيسية في المستقبل – الخطة تم حظرها من قبل الجمهوريين وهناك قضايا حقوقية يجب معالجتها مع انتقال الولايات المتحدة بعيدًا عن الوقود الأحفوري. ولكن التغييرات الكبيرة تحدث.

وقال جون أودونيل، الرئيس التنفيذي لمعرض واشنطن دي سي للسيارات، إن السيارات الكهربائية تم تبنيها الآن على نطاق عالمي، والمعرض الذي يركز على السياسة العامة ويمنح أعضاء الكونغرس وقادة صناعة السيارات مساحة لمراجعة أحدث التقنيات، بحاجة إلى أن يعكس ذلك.

وأضاف أودونيل: أعتقد أنه من المهم جدًا الآن بالنسبة لنا أن نجعل المعرض أكبر وأكثر شهرة بسبب الجدل الحالي حول السيارات الكهربائية في واشنطن ولتبديد الأسطورة القائلة بأن تجار السيارات في الولايات المتحدة لا يريدون بيع السيارات الكهربائية.

ويتطلب الانتقال القوي مثل الذي يتصوره بايدن إصلاحًا شاملاً بنفس القدر للبنية التحتية. وفي قانون الاستثمار والوظائف في البنية التحتية من الحزبين، تم تخصيص 7.5 مليارات دولار للبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية وبناء محطات الشحن على طول الطرق السريعة. ولكن الصناعة قلقة بشأن كيفية إنفاق هذه الأموال.

ومن المهم أن تكون أجهزة الشحن اليوم قادرة على الشحن بشكل أسرع من السيارات الموجودة في السوق اليوم. وتزداد السيارات كل سنة.

وتمتلك شركة Electrify America، الراعية لجناح EV في معرض السيارات، أكبر شبكة من محطات الشحن (التيار المباشر) في الولايات المتحدة.

معرض السيارات يخصص جناحًا كاملاً للسيارات الكهربائية

تتكون شبكة Electrify America حاليًا من 800 محطة شحن، معظمها على طول ممرات الطرق السريعة. وتخطط الشركة لزيادة العدد إلى 1800 محطة شحن مع 10000 شاحن بحلول عام 2026.

ومع ذلك، هناك حاجة إلى 500000 محطة شحن لتحقيق أهداف بايدن، ويجب أن تكون موثوقة وغير مخصصة لعلامة تجارية واحدة.

وهناك 31 علامة تجارية مختلفة لمصنعي السيارات في الولايات المتحدة تستخدم نفس المعيار للشحن، وتصب الاستفادة من الإجماع حول هذا المعيار الفردي في المصلحة العامة.

ويتمثل الشاغل الأكبر للمستهلكين في الوقت الحالي في النتيجة النهائية. وتعد المركبات الكهربائية أكثر فعالية من حيث التكلفة من السيارات التي تعمل بالوقود.

ويبلغ متوسط سعر الجالون الإلكتروني – تكلفة قيادة مركبة مماثلة بنفس المسافة التي يمكن أن تقطعها عبر جالون من الوقود – 1.16 دولار، مقارنةً بـ 2.85 دولار للوقود.

ونظرًا لأن Electrify America تقدم أسعارًا عامة للشحن فإن أسعارها أعلى قليلاً من أجهزة الشحن المنزلية. ولكن قياسية في كل ولاية.

وعدل الكونغرس قانون تنظيم المرافق العامة. ويتطلب هذا القانون من كل ولاية النظر في معدلات المرافق الخاصة بالمركبات الكهربائية. ويمنح ذلك كل ولاية الحرية في تغيير الأسعار غير المناسبة لاعتماد المركبات الكهربائية.

وتؤدي رسوم الطلب هذه إلى شحن الكهرباء الباهظة الثمن للغاية، مما يجعل من الصعب الحفاظ على أسعار منخفضة.

وتعتبر الحوافز لدعم البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية من الأدوات المهمة لجعل استخدام المركبات الكهربائية أكثر إنصافًا.. كما أن هناك المزيد من الحاجة للبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية.

ويمثل الافتقار إلى البنية التحتية للشحن التي تكون ميسورة التكلفة وعادلة وموثوقة أكبر عائق أمام اعتماد المركبات الكهربائية.

جنرال موتورز تعلن عن إصدارات كهربائية من إكوينوكس وبلازر

زر الذهاب إلى الأعلى