أخبار الإنترنت

قناع Zephyr Pro من Razer يضيف تضخيمًا للصوت

في حال شعرت بخيبة أمل من قيام شركة Razer بإلغاء ميزة مضخم الصوت من قناع Zephyr الذي يعد بتضخيم صوتك من خلال مكبرات الصوت، فإن الشركة لديها قناع Zephyr Pro الذي تم الإعلان عنه في CES 2022.

وبينما يبدو متطابقًا تقريبًا مع Zephyr، إلا أنه يحتوي على شبكتي مكبرات صوت تحيط بفلتره السفلي القابل للاستبدال.

كما يتميز أحد المداخل المبطنة بـ Chroma RGB بزر جديد يمكنه تشغيل تضخيم الصوت أو إيقاف تشغيله. وتقول الشركة أن الميزة يمكنها تضخيم صوتك بمقدار 60 ديسيبل حتى مسافة متر واحد.

ويكلف القناع الجديد 150 دولار عند إصداره في وقت ما في عام 2022، مقارنة بسعر يبدأ من 100 دولار لقناع Zephyr القياسي.

وتتمكن من شراء حزمة المبتدئين مقابل 200 دولار التي تتضمن Zephyr Pro ومرشحات N95 تدوم لمدة 99 يومًا.

وكان مكبر الصوت عبارة عن ميزة قصدت Razer في البداية تضمينها في قناع Zephyr في CES 2021 عندما تمت الإشارة إليه باسم Project Hazel.

وبمجرد الانتقال من المفهوم إلى المنتج الفعلي، أزالت الشركة الميزة بسبب مخاوف الوزن والبطارية. ومع ذلك، تقول الشركة إن Zephyr Pro قد يكون له وزن وعمر بطارية مماثل لـ Zephyr العادي.

وأوضحت الشركة أنه من خلال وحدات ما قبل الإنتاج من Zephyr Pro، فإنها استهدفت نفس الوزن البالغ 206.1 جرامات لقناع Zephyr.

ولتحقيق ذلك، يقول ويل باورز، رئيس قسم العلاقات العامة في شركة Razer في الولايات المتحدة: إن تقليل الكتلة لشبكات السماعات يجب أن يلغي تقريبًا الوزن الإضافي من ميكروفون مكبر الصوت ومكبرات الصوت.

قناع Razer يحتوي على ميزة مكبر الصوت

بالنسبة لعمر البطارية، فإن الشركة توضح أنها تستهدف عمر البطارية الذي يتراوح من خمس إلى ست ساعات مع تشغيل المراوح. ولكن فقط إذا كنت معتادًا على تشغيل ميزة مضخم الصوت أثناء التحدث، ومن ثم إغلاقها عند الانتهاء من الحديث.

وتميل Razer، مثل العديد من الشركات، إلى متابعة منتجاتها ذات المستوى القياسي بإصدار Pro يحتوي على ميزات أكثر وسعر أعلى.

ويعتبر اتخاذ هذا الطريق أمرًا مبررًا ومتوقعًا تقريبًا بالنسبة للمنتجات الاستهلاكية. ولكن يعد خطوة خطأ بالنسبة لقناع قد يختار الناس شرائه ليشعروا بمزيد من الأمان أثناء الجائحة.

ومع ذلك، فإن Razer ملتزمة بالتنفيذ الكامل للمفهوم الذي تم الكشف عنه في شهر يناير 2021. ويستفيد العديد من الأشخاص من قناع يمكنه تضخيم صوتك.

مروحة مضيئة لتبريد أجهزة آيفون عبر إتصال MagSafe

زر الذهاب إلى الأعلى