أخبار الإنترنت

منظمو CES 2022 يصرون على استمرار الأحداث الشخصية

زادت وتيرة إعلان الشركات أنها تتخلى عن الأجزاء الشخصية من معرض CES 2022 خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث أعلنت الشركات الكبرى مثل إنتل وجوجل عن قراراتها.

وبالرغم من القائمة المتزايدة للإلغاءات التي تشمل العارضين والمعلنين ومعظم المؤسسات الإعلامية التقنية، فإن جمعية تكنولوجيا المستهلك التي تشارك في الحدث تقول إنها تمضي قدمًا في الأحداث الشخصية.

وفي سلسلة تغريدات، قال حساب CES عبر منصة تويتر: يظل تركيزنا على عقد اجتماع لصناعة التكنولوجيا ومنح أولئك الذين لا يستطيعون الحضور شخصيًا القدرة على تجربة سحر CES رقميًا في الفترة من 5 إلى 8 يناير.

وفي حين أن العديد من الشركات التي أعلنت عن تغييرات في خططها أشارت إلى مخاوف صحية بالإضافة إلى الآثار غير المعروفة لمتغير اوميكرون لفيروس كورونا، نشر المنظمون بيانًا من الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لتبرير قرارهم بالمضي قدمًا.

وقالوا: نحن على ثقة من أن الحاضرين والعارضين يمكن أن يكون لهم حدث متباعد اجتماعيًا ولكنه جدير بالاهتمام في لاس فيجاس، أو أثناء تجربته عبر الإنترنت.

وتضمنت الاحتياطات التي تم الإعلان عنها مسبقًا إثباتًا مطلوبًا للتطعيم وأقنعة واختبارات سريعة مجانية.

وتشمل قائمة العارضين الذين أعلنوا عن خطط لتخطي العرض بالكامل أو الحد من التوافر:

  • إنتل
  • جوجل
  • لينوفو
  • Hisense
  • وايمو

منظمو CES يقولون إن المعرض يستمر 

قالت جمعية تكنولوجيا المستهلك في بيان إنها تلقت إلغاء حضور من 42 عارضًا. وليس من الواضح ما إذا كان أي من هذه الأسماء جزءًا من هذا العدد. ولكن الإعلانات الجديدة تزيل ثلاث شركات من ثماني شركات مدرجة كعارضين مميزين عبر الصفحة الرئيسية للحدث.

ولا تزال قائمة أبرز الشركات التي لا تزال في طور الانتظار للعروض الشخصية تشمل سامسونج وسوني وإل جي.

وكانت شركة لينوفو قد أعلنت عن أنها تعلق جميع الأنشطة في الموقع في لاس فيجاس، بالإضافة إلى T-Mobile وأمازون وميتا.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة T-Mobile وأحد المتحدثين المميزين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، مايك سيفرت، أنه لن يقوم بإلقاء كلمة رئيسية بعد الآن ويحد بشكل كبير من المشاركة الشخصية للشركة.

وقررت أمازون عدم حضور العرض شخصيًا بالكامل، وانسحبت AT&T أيضًا. وأعلنت كل من تويتر وبنترست و iHeartRadio أيضًا أنهم لن يحضروا هذا النسخة من معرض لاس فيجاس السنوي. وذلك في ضوء موجة جديدة من حالات فيروس كورونا في الولايات المتحدة.

شركات التكنولوجيا تنسحب من مؤتمر CES 2022

زر الذهاب إلى الأعلى