دعم معرفات محفظة آبل يصل للمطارات في فبراير

عندما طرحت آبل تطبيق المحفظة المحدث في شهر يونيو، قالت الشركة إنها تعمل على ضمان إمكانية استخدامها لتجاوز أمن المطار، وأوضحت إدارة أمن النقل الآن موعد حدوث ذلك.

ووفقًا لملخص حدث من تحالف التكنولوجيا الآمنة، تخطط إدارة أمن النقل لدعم معرفات محفظة آبل في مطارين في شهر فبراير.

وإذا نجح الاختبار، فإنه يتم توسيعه ليشمل مطارات في ولايتين أخريين في الشهر التالي.

وتعد محفظة آبل بمثابة أول معرّف رقمي تقبله إدارة أمن النقل (ناهيك عن برامج الفحص المسبق التي يتم تشغيلها بشكل خاص مثل Clear). ولكن من المتوقع أن يتوسع البرنامج ليشمل منصات أخرى في المستقبل.

ويوضح ملخص الحدث: بدلاً من قيام موظفي إدارة أمن النقل بفحص بطاقة الهوية الفعلية، ومقارنة صورة هوية المسافر يدويًا بوجهه، والتحقق من معلومات الرحلة، تعمل الآلة على أتمتة العملية. ينقر المسافرون على قارئ NFC أو يستخدمون ماسح ضوئي QR لبدء تبادل البيانات. ويكون أحد موظفي إدارة أمن النقل حاضرًا للإشراف على عملية التحقق والتحقق منها.

وليس من الواضح في هذه المرحلة أي أربعة مطارات في الولايات المتحدة تشارك في هذا البرنامج التجريبي. ووعدت الشركة بإطلاق الميزة أولاً في أريزونا وكونيتيكت وجورجيا وأيوا وكنتاكي وماريلاند وأوكلاهوما ويوتا.

تبدأ اختبارات معرفات محفظة آبل في العام المقبل

في WWDC 2021 في شهر يونيو، أعلنت الشركة عن خططها لتوسيع تطبيق المحفظة لتغطية بطاقات الهوية التقليدية مثل تراخيص القيادة الحكومية، التي يتم تشفيرها وتخزينها في المنطقة الآمنة كجزء من العملية.

وكشفت الشركة في WWDC عن خططها الطموحة للسماح للمستخدمين في الولايات المشاركة بتخزين المعرفات في تطبيق المحفظة. وكان من المقرر إطلاق هذه الميزة في البداية في وقت ما من هذا العام. ولكن تم تأجيلها حتى عام 2022.

ويدعم النظام الجديد أيضًا مفاتيح الفنادق. وكان ذلك موضوع شراكة مع شركة حياة للضيافة في وقت سابق من هذا الشهر.

ولا تزال رخص القيادة الحكومية هي الشكل الأكثر شيوعًا لتحديد الهوية الشخصية في الولايات المتحدة. ولكن تكاملها مع نظام آبل كان مثيرًا للجدل.

وفي شهر نوفمبر، أبلغت قناة سي إن بي سي عن عقود الشركة مع الولايات. وتضع تلك العقود عبئًا إداريًا كبيرًا على إدارات المركبات المحلية وتترك للشركة حرية التصرف في الأجزاء الرئيسية من المشروع.

إعادة تهيئة هواتف آيفون عند نسيان كلمة المرور بسهولة