أخبار الإنترنت

سيجنال يقبل التبرعات من المستخدمين عبر التطبيق

أضاف سيجنال Signal، تطبيق المراسلة الفورية الذي يركز على الخصوصية والذي اشتهر بعد تغيير سياسة الخصوصية المثير للجدل في واتساب، ميزة جديدة لتحقيق الدخل إلى تطبيقه.

وعلى عكس خدمات المراسلة الفورية المنافسة، يعمل سيجنال بالكامل من خلال التبرعات. وتجعل هذه الميزة الجديدة من السهل على المستخدمين تقديم مساهمات مالية ودعم نموذج التبرع والحفاظ عليه.

وقالت الشركة في تدوينة جديدة: لا يوجد لدينا بيانات لبيعها، ولا يوجد لدينا معلنين لبيع مثل تلك البيانات، وليس لدينا أي مساهمون يستفيدون من مثل هذا البيع.

وأضافت: يحفز نموذج شركات التكنولوجيا التقليدية على إنشاء منتجات لبياناتك وليس لك. ولكن تم تصميم سيجنال غير الربحي بحيث تكون الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتحقق بها القيمة هي تجربة استخدام التطبيق. و بصفتنا المستفيدين الوحيدين من سيجنال، فإن الأمر متروك للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق للحفاظ عليه.

ويمكن للمستخدمين أن يصبحوا أداة دعم للتطبيق من خلال المساهمة بمبلغ صغير على أساس شهري أو تقديم مساهمات متقطعة.

وهناك ثلاث مستويات مستدامة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها: 5 دولارات و 10 دولارات و 20 دولار.

ويشير التطبيق إلى أنه لن يتم تجديد اشتراكك إلا إذا قمت بالوصول إلى التطبيق على مدار الشهر. وإذا ألغيت تثبيت التطبيق أو توقفت عن استخدامه لسبب ما، فإنه يقوم بإلغاء اشتراكك تلقائيًا بعد الدورة التالية لإزالة النمط المظلم للاشتراكات التي نسيتها.

ويمكن للمستخدمين تقديم تبرعات باستخدام Apple Pay و Google Pay، حيث تخطط الشركة لإضافة المزيد من طرق الدفع في المستقبل.

وعندما تقدم تبرعًا، فإنه يفتح شارة يمكنك عرضها في ملفك الشخصي. وتساعد الشارة في نشر الوعي حول كيفية عمل التطبيق، وكيفية استدامته، وكيف يمكن للأشخاص المشاركة.

كما تؤكد الشركة على أن عملية الدفع بأكملها مصممة لتكون الخصوصية مستمرة. وأضافت أنها لا تربط معلومات الدفع الخاصة بك بحسابك عبر التطبيق.

وقالت الشركة في التدوينة: بالاستفادة من مخطط بيانات الاعتماد المجهول الذي قدمناه لمجموعات سيجنال الخاصة، يقوم العملاء بإجراء مدفوعات ثم يربطون شارة بملفهم الشخصي بحيث يمكن للخادم مصادقة العميل في مجموعة الأشخاص الذين قاموا بالدفع. ولكن لا يعرف على وجه التحديد أي عملية دفع تتوافق مع العميل.

ويتم طرح ميزة التبرع مع آخر تحديث للتطبيق عبر أندرويد و iOS.

سيجنال لا يعتمد على المستثمرين أو عائدات الإعلانات

مؤسس سيجنال يسخر بطريقته من جنون NFT

زر الذهاب إلى الأعلى