أخبار الإنترنت

نيانتيك تقدم تطبيق مكافآت بيتكوين المستند إلى AR

أطلقت شركة Fold تجربة الواقع المعزز حيث يمكن للاعبين ربح عملة بيتكوين المشفرة في نوع من بيئة الواقع المعزز.

ودخل Fold، وهو تطبيق للمكافآت والمدفوعات، في شراكة مع شركة نيانتيك لإنشاء تطبيق Fold AR التجريبي، الذي يقدم جوائز عبر عملة بيتكوين المشفرة ضمن العالم الحقيقي.

ويستخدم التطبيق تقنية خرائط العالم الحقيقي من نيانتيك وميزة Fold لكسب مكافآت بيتكوين. وتصف الشركة هذا الأمر بأنه خطوة إلى عالم ميتافيرس الواقعي، عالم العوالم الافتراضية المترابطة جميعها.

ويتوفر Fold AR حاليًا للمستخدمين للعب في النسخة التجريبية في تطبيق Fold. ويسمح للمستخدمين بكسب بيتكوين والفوائد داخل التطبيق من خلال استكشاف محيطهم المادي.

وتعمل نيانتيك، صانعة لعبة بوكيمون جو Pokémon Go والرائدة في مجال الواقع المعزز، مع Fold لبناء النسخ التالية لتجربة الواقع المعزز.

وقالت شركة Fold: هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر متعة للحصول على أول قطعة من بيتكوين. يمكن لأي شخص استخدام تطبيقنا لكسب العملة المشفرة والمكافآت الأخرى من خلال استكشاف العالم من حولهم. كان من المهم بالنسبة لنا دائمًا تسهيل المشاركة في اقتصاد العملة المشفرة لأي شخص، بغض النظر عن التعليم أو الخبرة الفنية.

وبدلاً من العثور على مخلوقات نادرة في العالم من حولك، يتمكن مستخدمو Fold من اكتشاف وجمع العملة المشفرة والجوائز الأخرى من حولهم، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى تقنية منصة الواقع المعزز المتطورة من نيانتيك.

بينما قالت شركة نيانتيك: نرى مستقبلًا حيث تمهد تكنولوجيا المنصة وأدوات الواقع المعزز لدينا الطريق لتجارب ترفيهية جديدة ودائمًا ما تساعدنا ألعاب الاتصالات الواقعية في دفع حدود التكنولوجيا وتسمح لنا باحتضان بعض أفكارنا الأكثر جرأة. ولكن نرى فرصة رائعة في فئات متعددة بما في ذلك المدفوعات.

أول تطبيق ميتافيرس مدعوم بعملة بيتكوين

تسمح عملية الإطلاق الأولي لتطبيق Fold AR لعدد صغير من المستخدمين بالوصول إلى التجربة لفترة محدودة كل يوم.

ويزداد الوصول بمرور الوقت. ويتمكن حاملو بطاقات الخصم فيزا فولد من جمع مكافآت خاصة وصلاحيات تزيد من مكافآت استرداد النقود من بيتكوين في تجربة الواقع المعزز.

كما يمكن لمستخدمي تطبيق Fold AR الانتقال إلى تجربة ميتافيرس كل 10 دقائق لتحديد وفتح كتلة مكافآت بيتكوين.

وتتضمن الآلية المركزية العثور على مكعبات من الشفرة الثنائية والنقر عليها مثل كتل ماين كرافت حتى تكشف عن جائزة.

وبعد النقر لفتح الكتلة، تظهر الجوائز التي تتضمن أجزاء من العملة المشفرة (المعروفة باسم ساتوشي) والجوائز الحصرية الأخرى.

ودخلت Fold في شراكة مباشرة مع نيانتيك للاستفادة من تقنيتها للواقع المعزز. وذلك من أجل تصميم لعبة محمولة تجعل عملة بيتكوين في متناول مئات الملايين من المستخدمين.

توفر Fold لجميع اللاعبين محفظة رقمية للاحتفاظ بمكافآت بيتكوين التي قد تمتد في المستقبل لتشمل ألعابًا محمولة أخرى.

نيانتيك تطلق منصة لإنشاء تطبيقات ميتافيرس

زر الذهاب إلى الأعلى