أخبار الإنترنت

مايكروسوفت تجلب تحرير الفيديو الصوت إلى أوفيس

تعمل شركة مايكروسوفت على تعزيز حزمة أوفيس الإنتاجية ببعض أدوات إنشاء الوسائط. وكجزء من مجموعة شاملة من التحديثات، تضيف الشركة تحرير فيديو Clipchamp إلى المجموعة.

وتساعدك الأداة المستندة إلى الويب التي تم الحصول عليها مؤخرًا على إنشاء مقاطع ذات مظهر احترافي بغض النظر عن مهاراتك.

ويمكنك إنتاج مقاطع فيديو لمشاريع أوفيس الأخرى. ولكن مايكروسوفت ترى أيضًا أن Clipchamp أداة تحرير مباشرة للقطات الشخصية.

وتساعد واجهة Clipchamp جنبًا إلى جنب مع الإمكانات القوية ومكتبة المخزون الكبيرة في ضمان قدرة الأشخاص على إضفاء الحيوية على رؤى الفيديو الخاصة بهم.

وتضيف الشركة Recording Studio إلى PowerPoint يتيح لك التقاط الصوت لتلك اللحظات عندما لا يمكنك التقديم مباشرةً.

ويسمح لك Recording Studio بتخصيص خلفيتك والتعليق على الشرائح وتحديد طرق عرض مختلفة لمساعدتك في تسجيل المحتوى وتقديمه بسهولة.

ويمكنك إضافة تعليق توضيحي عبر الشرائح وتخصيص الخلفية واختيار العرض الذي يساعدك في التسجيل بشكل أفضل.

وبمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك مشاهدة معاينة للعرض التقديمي، وإذا لزم الأمر، إعادة تسجيل إما شريحة معينة أو العرض التقديمي بأكمله . وتتوقع الشركة أن تصبح ميزة Recording Studio متاحة بشكل عام في أوائل عام 2022.

وقالت الشركة: تساعدك حزمة أوفيس الإنتاجية تقليديًا في إنشاء المستندات وجداول البيانات والشرائح. ولا تزال هذه الأشياء مهمة للغاية. ولكن ندرك أيضًا أن هناك طلبًا كبيرًا على المحتوى الرقمي، وخاصة الفيديو.

الشركة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم الاقتراحات

تعتبر التحديثات الأخرى أكثر دقة. ولكن يمكن أن تكون مفيدة بنفس القدر في الظروف المناسبة. وتعمل الشركة على استكشاف Context IQ، وهي مجموعة من تجارب الذكاء الاصطناعي لـ Microsoft 365 التي تقدم توصيات مدركة للوضع في المحرر.

كما أنها تقترح جهات الاتصال ذات الصلة عندما تريد وضع علامة على الأشخاص، أو التوصية بأوقات الاجتماع عندما يكون الجميع متاحًا.

ويكون للمطورين أيضًا سبب أفضل لتجربة Excel. وتقدم الشركة إطار عمل جافا سكريبت في تطبيق جداول البيانات الذي يتيح لك إنشاء أنواع ووظائف بيانات مخصصة باستخدام اللغة المستندة إلى الويب.

وتتوفر جافا سكريبت لاحقًا في شهر نوفمبر في شكل معاينة. وبالرغم من أن الكثير من مستخدمي Excel لن يحتاجو إلى هذا الأمر. ولكن قد يكون ذلك مفيدًا إذا كانت وظيفتك تدور حول البيانات.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تريد بناء ميتافيرس عبر ألعاب إكس بوكس

زر الذهاب إلى الأعلى