أخبار الإنترنت

Pixel Stand من جوجل يدعم الشحن اللاسلكي حتى 23 واط

كشفت شركة جوجل عن شاحن لاسلكي جديد من الجيل الثاني من Pixel Stand. ويوفر الشاحن الجديد سرعات شحن تصل إلى 23 واط مع هواتف بيكسل المتوافقة وما يصل إلى 15 واط مع الأجهزة الأخرى المعتمدة من Qi.

ويجلب كل من بيكسل 6 وبيكسل 6 برو الكثير من الميزات الجديدة في العتاد المعاد تصميمه. كما حصل الشحن على ترقية هائلة.

وتقدم الشركة دعم شحن يصل إلى 30 واط عبر هواتف بيكسل 6، إلى جانب إطلاق Pixel Stand الجديد والأسرع بكثير.

وللحفاظ على الحامل باردًا أثناء الشحن بهذه السرعات العالية، يحتوي Pixel Stand الجديد على مروحة مدمجة صامتة تقريبًا، التي يمكن أن تكون مشابهة للمراوح الموجودة داخل أجهزة شحن ون بلس الحديثة.

ومثل Pixel Stand الأول من شركة جوجل، تم تصميم إصدار الجيل الثاني للسماح لهاتفك بالجلوس في الوضع الرأسي. وقد يسهل ذلك مواكبة النصوص والإشعارات فور ورودها.

وحصل الشحن السلكي عبر بيكسل 6 وبيكسل 6 برو على الترقية الأولى منذ بيكسل الأصلي. ويمكن شحن سلسلة بيكسل 6 الجديدة بسرعة تصل إلى 30 واط، وذلك بعد أن كانت محدودة سابقًا بـ 18 واط.

وتدعي الشركة أن هذه السرعة يمكنها شحن البطارية من 1 في المئة إلى نحو 50 في المئة في 30 دقيقة أو نحو ذلك.

وكبديل للشحن السلكي، تطلق الشركة أيضًا Pixel Stand جديد لجهاز بيكسل 6، الذي يزيد السرعة لتصل إلى 23 واط.

ويتميز Pixel Stand الجديد بتصميم محدث يشتمل على مروحة تبريد نشطة لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف مع زيادة السرعات.

وبالنسبة إلى بيكسل 6 برو، يمكن أن يصل Pixel Stand إلى سرعته القصوى البالغة 23 واط. ولكن هذه السرعة تنخفض ​إلى 21 واط للشحن اللاسلكي لهاتف بيكسل 6.

وفيما يتعلق بالهواتف من الشركات الأخرى، فإن الحامل يقدم سرعة حتى 15 واط. ولكن تقتصر السرعة على 12 واط لأجهزة بيكسل القديمة.

اقرأ أيضًا: Tensor تعد بوضع التعلم الآلي من جوجل في جيبك

جوجل تعزز قدرات الشحن

يتم استخدام تصميم الملف المزدوج الذي يسمح بشحن الهاتف في الاتجاه الرأسي أو الأفقي. كما قامت جوجل أيضًا بوضع الملفات بشكل أفضل للسماح بشحن أكثر ملاءمة لسماعات الأذن اللاسلكية مثل Pixel Buds الخاصة بها.

وتمتد واجهة المستخدم للتحكم في المنزل في أندرويد 12 أيضًا إلى الوضع المحيط في Pixel Stand.

وإلى جانب الشحن، يأتي Pixel Stand الجديد أيضًا مع ترقيات أخرى. وتتوفر الآن تجربة Google Meet مخصصة للحامل بالإضافة إلى عناصر تحكم للمروحة لضمان عدم ارتفاع صوتها في الليل.

وهذا يجعل من الممكن أيضًا تقييد سرعات الشحن للحفاظ على صحة البطارية بمرور الوقت.

ويأتي Pixel Stand الجديد بسعر 79 دولار. ولكن يتأخر لفترة من الوقت. وفي هذه الأثناء، يكون الشاحن بقدرة 30 واط متوفرًا بسعر 25 دولار.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 متاح الآن لهواتف بيكسل

زر الذهاب إلى الأعلى