أخبار الإنترنت

تسريب إعلانات هواتف بيكسل 6 من جوجل

تستعد شركة جوجل في تاريخ 19 أكتوبر لعقد حدث الإعلان عن تشكيلة هواتف بيكسل 6 الجديدة، التي من المفترض أن تشمل بيسل 6 العادي وبيكسل 6 برو، ولكن إذا كنت تريد إلقاء نظرة مبكرة على ما يمكن توقعه، فقد نشر المسرب إيفان بلاس مجموعة كبيرة من الصور المسربة.

وتتضمن التسريبات ما يبدو أنه عروض رسمية لكلا الهاتفين، وصور الحافظات، وبعض صور الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف.

ومنذ أن ظهرت الشائعات المبكرة عن تشكيلة بيكسل 6 عبر الويب، كان هناك أسئلة حول لماذا قررت الشركة إنشاء شريط الكاميرا الضخم عبر الجزء الخلفي من كلا الهاتفين.

وبما أن الشريط لا يمتد عبر الجزء الخلفي من الهواتف بالكامل، فقد كان هناك قلق من أنه يجعلها غير متوازنة عند وضعها على المكتب.

وتتضمن التسريبات اثنتي عشرة صورة لأشخاص يستخدمون الهواتف، ورؤية هذه الصور توضح أمور تتعلق بتصميم بيكسل 6. إذ إن شريط الكاميرا وخيارات الألوان الثنائية اللون تمنح التشكيلة مظهرًا فريدًا.

ولا يمكن أن تخطئ بين تشكيلة بيكسل 6 وأي هاتف آخر. حتى إذا كان شخص ما لا يعرف ما هو بيكسل 6، فمن المؤكد أنه لن يختلط مع هاتف آيفون. وقد يكون هذا المظهر المميز كافيًا للأشخاص الذين لم يجربوا بيكسل من قبل في الحصول على بيكسل 6.

واستنادًا إلى الصور التي شاركها بلاس، فإن حافظات جوجل الرسمية تتناسب مع نتوء الكاميرا. ولكن يبدو أن هناك ارتفاعات بشأن الحافات حول النتوء. لذلك لن يظل الهاتف متوازنًا عند وضعه على ظهره حتى مع وجود الحافظات.

اقرأ أيضًا: جوجل تعمل على تسهيل التمرير عبر نتائج البحث

جوجل تستعد للإعلان عن تشكيلة هواتف بيكسل 6

شارك بلاس أيضًا صورًا لهاتف بيكسل 6 باللون الأخضر والأسود والبرتقالي، وهاتف بيكسل 6 برو باللون الفضي والرمادي والأسود والذهبي.

ولا تحتوي هذه الصور على العديد من المفاجآت، حيث كشفت جوجل عن تصميمات وألوان الهواتف في شهر أغسطس.

كما سرب بلاس في الأسبوع الماضي بعض الصور الأخرى للهواتف القادمة أيضًا. بما في ذلك صور شاحن Pixel Stand اللاسلكي الجديد الذي يشاع أنه يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 23 واط.

اقرأ أيضًا: إصدارات Google Play Edition من هواتف أندرويد ولماذا اختفت

زر الذهاب إلى الأعلى