أخبار الإنترنت

سامسونج تعلن عن حدث Unpacked 2 في 20 أكتوبر

أرسلت شركة سامسونج دعوات لحدث تعقده عبر الإنترنت يوم الأربعاء 20 أكتوبر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويطلق عليه Galaxy Unpacked Part 2، الذي ربما يكون مؤشرًا على أنه بدلاً من الإعلان عن هواتف جالاكسي الجديدة، قد نشهد نسخ من الهواتف الحالية.

ومع إعلان الشركة الكورية الجنوبية، يكون لدينا الآن حدث آبل يوم الإثنين (حيث نتوقع ظهور ماك بوك برو جديد)، ويتم إطلاق هواتف بيكسل 6 من جوجل يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى حدث سامسونج يوم الأربعاء.

وبالإضافة إلى صورة الدعوة، يقول منشور الشركة : مستخدمونا متعددو الأوجه ويعيشون الحياة بالعديد من الطرق الملونة والممتعة والفريدة من نوعها. على هذا النحو، يجب أن تعكس التكنولوجيا التي يستخدمونها كل يوم شخصيتهم الفردية. انضم إلى Galaxy Unpacked Part 2 في 20 أكتوبر لترى كيف تفتح سامسونج تجارب جديدة للتعبير عن الذات من خلال التكنولوجيا.

وقد يعني ذلك أي شيء. ولكن يبدو أنه يشير إلى ألوان جديدة لهواتف جالاكسي أو ربما حتى خيار تخصيص كامل. وقد تتيح لك الشركة الحصول على هاتف Galaxy Z Flip 3 بألوان حسب رغبة المستخدم على كل جانب من جوانبه. وقد تشير الصورة التشويقية إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: سامسونج تحاول إثبات أن هواتفها القابلة للطي متينة

من المتوقع أن تعلن سامسونج عن Galaxy S21 FE

قدمت الشركة Galaxy Z Fold 2 للعملاء خيار اختيار لون التمييز الخاص بهم للمفصل. ولكن هذا الخيار اختفى في Galaxy Z Fold 3.

ولم يقترب أي برنامج تخصيص من Moto X الأصلي. الذي يسمح للأشخاص باختيار أي عدد من خيارات الألوان المختلفة وحتى المواد لهواتفهم. بما في ذلك الخيزران. ويبدو من غير المحتمل أن تكون سامسونج على استعداد للذهاب إلى هذا الحد.

كما من المتوقع ظهور Galaxy S21 FE، وهو إصدار منخفض التكلفة من فئة Fan Edition من Galaxy S21 الذي ظهرت حوله الكثير الشائعات لفترة من الوقت . وذكرت التقارير أن الشركة لا تزال تفكر في إطلاق Galaxy S21 FE في شهر يناير.

وبغض النظر عما تريد الشركة الإعلان عنه يوم الأربعاء الموافق 20. فإنها قد تواجه صعوبة في جذب الانتباه بعد أحداث آبل وجوجل. وذلك بالرغم من أن اختيار يوم الأربعاء ربما يكون محاولة استراتيجية منها لانتزاع بعض الاهتمام بعيدًا عن بيكسل 6.

اقرأ أيضًا: سامسونج تشوق لدعم تتبع الأشعة عبر شريحة Exynos

زر الذهاب إلى الأعلى