تويتر تضيف خيارات جديدة لإعلانات Carousel

أعلنت منصة تويتر عن تحديث لإعلانات Carousel، بينما عاينت أيضًا بعض خيارات قياس الإعلانات والوصول إليها كجزء من نظرة عامة حول كيفية تكيفها مع التغييرات الجديدة في خصوصية الإنترنت، وقدرة استهداف الإعلانات نتيجة لذلك.

وتساعد إعلانات Carousel المسوقين في الوصول إلى جماهير جديدة وتوجيه الأشخاص إلى موقعهم على الويب أو تطبيقهم من خلال صور أو مقاطع فيديو متعددة، وكل ذلك ضمن إعلان واحد.

ويتمثل التحديث الرئيسي في الخيار الجديد لإضافة عناوين مخصصة وصفحات مقصودة في كل إطار من إعلانات Carousel، التي توفر المزيد من الخيارات لإنشاء إعلانات متجاوبة لجماهير متغيرة ضمن حملة واحدة.

وقالت المنصة: باستخدام Carousels المتعدد الوجهات، يمكن للمعلنين الآن تخصيص العناوين والصفحات المقصودة للمساعدة في توجيه الإجراءات المناسبة لجماهيرهم.

وأضافت: يحظى المعلنون بمرونة أكبر في تنويع رسالتهم باستخدام عناوين وروابط URL فريدة لكل بطاقة Carousels. وبمجرد تمريرة، يمكن للأشخاص التفاعل مع صور أو مقاطع فيديو متعددة والنقر للوصول إلى وجهات مختلفة.

ويوفر ذلك مزيدًا من السعة لاستخدام تصميم إعلان مختلف في حملة واحدة، مع إبراز ميزات معينة أو حالات استخدام للمساعدة في توسيع نطاق الجاذبية.

ويمكن أن يساعد أيضًا في تقسيم الاستهداف، حيث تبرز كل نقرة العناصر المحددة التي تهم كل مستخدم، مما يساعد في تصنيف الاستجابات.

اقرأ أيضًا: دليل استخدام Spaces في تويتر

تويتر تعاين تحديثات الإعلانات القادمة

قالت المنصة إنها كانت تختبر الخيار الجديد خلال الأشهر القليلة الماضية. وشهد المعلنون التجريبيون زيادة بنسبة 25 في المئة في معدلات النقر إلى الظهور​ للحملات التي تعمل على تحسين تحويلات زيارات الموقع، وذلك مقارنة بالإعلانات الأحادية الأصل.

بالإضافة إلى ذلك تخطط تويتر أيضًا لتوفير المزيد من الخيارات للمساعدة في زيادة الحملات الإعلانية لنقرات موقع الويب. بما في ذلك:

  • تحسين زيارة الموقع: نموذج شراء محسن مخصص للبحث عن الإعلانات وعرضها للجماهير التي يرجح أن تزور موقع المعلن.
  • أشكال الإعلانات: تحدد الفرص لتحسين التفاعل مع الإعلانات عبر تحديثات لقابلية الاستخدام وتفاصيل التنسيق وعبارات الحث على اتخاذ إجراء.
  • القياس والإبلاغ: الاختبار الفعال وبناء حلول القياس والتجريب من أجل مستقبل محمي بالخصوصية للمنتجات الإعلانية عبر موقع الويب.

وتطور المنصة أيضًا أدواتها الإعلانية لتثبيت التطبيق، مع هذا الشكل الجديد من بين العديد من التحديثات قيد الاختبار. وقد تتضمن حملات تثبيت التطبيق قريبًا تنسيقًا جديدًا للتراكب يمكن المشاهدين من تثبيت التطبيق على الفور.

وتعمل تويتر أيضًا على نماذج تحسين محدثة لاستهداف تثبيت التطبيقات ومنتجات جديدة بعد التثبيت مثل تحسين الشراء داخل التطبيق. الذي يسمح للمعلنين بتشغيل حملات تركز على العثور على أشخاص أكثر احتمالًا لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا: تويتر تعلن عن طرح أوسع لعلامة التبويب Spaces